أبرزهم الأهلي والزمالك.. اعتراضات بالجملة من أندية الدوري على التحكيم بقيادة بيريرا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 05:02 م

اعترض العديد من أندية مسابقة الدوري المصري الممتاز طوال الموسم الحالي، على التحكيم، وقدموا مذكرات رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم وللجنة الحكام التي يترأسها البرتغالي فيتور ميلو بيريرا. 

اعتراضات بالجملة من أندية الدوري على التحكيم بقيادة بيريرا 

وكان آخر من اعترضوا على التحكيم المصري نادي سيراميكا كليوباترا، بسبب عدم احتساب هدف لهم خلال مباراة بيراميدز أمس، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي اعترض وطالب بتعيين حكام أجانب له فى المباريات التي يطلبها خلال الموسم الحالي، مقدما خطابا لاتحاد الكرة يعترض على التحكيم.

وانضم للمارد الأحمر كل من للزمالك وبيراميدز وفيوتشر والمصري وسموحة وبلدية المحلة وعدد كبير من أندية مسابقة الدوري المصري الممتاز، حسبما علم القاهرة 24، إذ إن لديهم جميعا غضب كبير من إدارة التحكيم خلال الوقت الحالي فى المسابقة المحلية. 

جريشة: الضغوط ستتزايد على حكام الدوري بعد نهائي إفريقيا

وقال جهاد جريشة في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: بيريرا مش ناجح فى التحكيم المصري والإدارة التحكيمية مش جيدة، وملف التعيينات يشكل أزمة كبيرة للكرة المصرية، وذلك بسبب قرار بيريرا بتصنيف الحكام.

وأضاف جريشة: وكنا قلنا في بداية الموسم إن ذلك سيضر التحكيم المصري، وغياب الحكام لمدة شهرين وأكثر عن المباريات يقلل المستوى، ويجعل الحكام الكبيرة في أخطاء متتالية لأنهم بعيدون عن خوض المباريات، بجانب تكرار الحكام في أدوار مختلفة خلال مباريات الأندية، مثل أن يكون حكم فيديو لمباراة نادي معين ثم المباراة التالية يكون حكم ساحة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق