فرق المظاليم عقبة أمام تأجيل مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 05:21 م

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة كواليس جديدة بشأن المداولات التي دارت في الأيام الأخيرة بمجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن تأجيل بعض مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وبالأخص مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز.

عقبة أمام تأجيل مباريات دور الـ 32 بكأس مصر 

وأشار المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24 إلى أن بعض الأصوات داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة اقترحت تأجيل بعض مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، لتفادي الصدام الحادث مع النادي الأهلي بسبب رغبة الأخير في خوض مباراته بدور الـ 32 بلاعبيه الدوليين.

وأكمل المصدر حديثه قائلًا إن مقترح تأجيل بعض مباريات دور الـ 32 اصطدم بعقبة تمثلت في عدم وجود أي ارتباطات رسمية لفرق الدرجات الأدنى “دوري المظاليم” المشاركة في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، باستثناء مبارياتها في هذا الدور من البطولة.

وواصل المصدر موضحًا أن فرق المظاليم مثل الألمونيوم وبروكسي والنصر القاهرة والتي ستواجه الأهلي والزمالك وبيراميدز على الترتيب، مستمرة في تدريباتها رغم انتهاء موسمها في بطولة دوري القسم الثاني وذلك لارتباطها فقط بمباراة دور الـ 32 ببطولة كأس مصر، وبالتالي سيكون من الصعب تأجيل مباريات تلك الفرق في كأس مصر، لأن هذا يعني إجبار تلك الفرق على مواصلة تدريباتها لفترة إضافية فقط لمجرد ارتباطها بمباراة واحدة في الكأس.

واختتم المصدر بأن خطاب التعليمات الخاصة بدور الـ 32 لبطولة كأس مصر تضمن بندا واضحا، بإقامة مباريات هذا الدور بدون اللاعبين الدوليين المختارين ضمن قائمة منتخب مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق