"المصري للتأمين" ينظم مسابقة "عزة عارفين للبحوث" في ملتقي شرم الشيخ السنوي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتزم الاتحاد المصري للتأمين تنظيم ملتقى شرم الشيخ السنوي للتأمين وإعادة التأمين في نسخته السادسة لعام 2024 بشرم الشيخ خلال الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر 2024 تحت عنوان: "رؤية مستقبلية لتطوير صناعة التأمين".

   ويعلن  المصري للتأمين عن تنظيم "مسابقة عزة عارفين للبحوث" على هامش الملتقي. وتعتبر المسابقة البحثية جزءاً هاما من فعاليات الملتقى وإحدى أبرز الأنشطة العلمية التي ينتظرها عدد كبير من العاملين والباحثين في صناعة التأمين على المستوى الإقليمي والعالمي.

تشمل موضوعات المسابقة، كيفية التعامل مع عالم متسارع الخطى نحو التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي. ووضع تصور مبتكر لطرق توزيع وتطوير منتجات تأمينية جديدة. و تمكين القوى العاملة في مجال التأمين في المستقبل.. بناء القدرات والاحتفاظ بالكفاءات.

شروط التأهل للمسابقة:  ألا يتجاوز عمر المتقدم 50 عامًا في 1 نوفمبر 2024، وألا يكون البحث المقدم قد سبق له الفوز بأي بحث أو مسابقة علمية أخرى، وأن يكون البحث مكتوباً باللغة الإنجليزية، وأن يكون البحث أصلياً وغير مقتبس، وألا يكون المتسابق قد فاز بإحدى جوائز مسابقة ملتقى شرم الشيخ للعام الماضي، وأن يكون البحث موثقا علميا بالمراجع والمصادر علماً بأن الأبحاث المقدمة للمسابقة لن ترد سواء فازت أو لم تفز، ولا يسمح لموظفي الاتحاد المصري للتأمين بالتقديم في هذه المسابقة، وقد يجري الاتحاد مقابلة مع الباحث إذا لزم الامر. علماً بأن الحد الأقصى المسموح به للاقتباس هو 20%.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق