شاب تعرض للنصب على يد منتحل صفة مدير أعمال السبكي: قالي إني اتقبلت وطلب مني أحوله فلوس| بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتهم أحد الشباب شخصا انتحل صفة أحد الموظفين بشركة السبكي واستغل سعيه للوصول لحلم الشهرة والتمثيل للنصب عليه، وذلك من خلال طلبه لبعض الأوراق منه والأموال ووعده بأنه سيقوم بالتمثيل. 

الشاب يروي التفاصيل 

وقال هاني علي، ضحية النصب، إنه كان يتمني دخول عالم الفن والتمثيل فظل يبحث على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فوجد صفحة إلكترونية تابعة للمنتج أحمد السبكي فأقدم على ملء البيانات الخاصة به في الموقع الخاص بالشركة، موضحًا أن الشركة لم تجب عليه إلا بعد شهرين من ملء بياناته، قائلًا: كان نفسي أمثل وفضلت أدور في الجروبات وعلى فيسبوك على أي فرصة وقدمت في شركة كانت تحمل اسم أحمد السبكي.

وأضاف هاني، أن أحد موظفي الشركة تواصل معه من خلال موقع التواصل فيسبوك عن طريق الرسائل الإلكترونية وادعى أنه مدير أعمال المنتج أحمد السبكي.

 وأكد علي، أن الموظف الوهمي طلب منه إرسال صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة به وأيضا صورة شخصية له وأخبره بأن الشركة لديها عدد من المخرجين سيتم عرض تلك البيانات عليهم وإذا كانت هناك موافقة مبدئية للقبول سيتم التواصل معه مرة أخرى، لافتًا إلى أنه بعد مرور ساعتين تقريبا تواصل معه شخصًا أخر تابع للشركة أخبره بأنه تم قبوله وطلب منه أن يقوم بتحويل مبلغ من المال له لإعطائه ميعاد للمقابلة الشخصية وسيتم استرداد تلك المبلغ المالية، قائلًا: كلمني قالي حولي فلوس عشان نحددلك معاك الكاستنج وهتسترد الفلوس تاني. 

وقال هاني: بعد ما حولتله الفلوس حد تاني كلمني وأداني عنوان وهمي للمكتب وكود قالي هتدخل المقابلة بالكود ده وعملي عقد عمل مؤقت وهمي تابع للشركة، وبعدها كلمني شخص قالي في فرصة عمل مع الشركة في السعودية لمسرح مصر وطالبين وجوه جديدة بـ 25 ألف دولار مقابل المشاركة في 5 عروض للمسرحية، مضيفًا: سرعة ردهم وعروضهم ليا شككتني في أمرهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق