محافظ الغربية يوجه بتطوير المنظومة الصحية وتحسين مستوى النظافة

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علاء شبل
نشر في: الخميس 16 مايو 2024 - 9:06 م | آخر تحديث: الخميس 16 مايو 2024 - 9:06 م

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، المتابعة المستمرة للخدمات الطبية المقدمة للمواطنين داخل كل مستشفيات المحافظة، فضلا عن القيام بجولات ميدانية مفاجئة للوقوف على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى على أرض الواقع.

جاء ذلك خلال متابعته لسير العمل بمستشفيات المحافظة للوقوف على حجم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وانتظام العمل بالورديات وأقسام الطوارئ والعناية المركزة والاطمئنان على مستوى النظافة بالمستشفيات.

وشدد رحمي خلال متابعته على ضرورة تواجد مسؤولي النظافة على مدار اليوم بالمستشفيات لتحسين مستوي النظافة العامة، موجها بضرورة استمرار المتابعة الميدانية، والجولات التفقدية لكل المنشآت الصحية بمحافظة الغربية، على مدار الساعة لضمان حصول المواطنين على الخدمات الصحية المطلوبة.

ووجه بتقديم كل سبل الدعم للقطاع الطبي بكافة عناصره لتحسين جودة الخدمات الطبية بالمنظومة الصحية، مشيرا الى أن الدولة والقيادة السياسية تعمل على تطوير القطاع الطبي وذلك في إطار بناء الإنسان في ظل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يعطي القطاع الطبي اهتماما كبيرا، لافتا إلى أن محافظة الغربية تشهد أعمال تطوير وبناء مستشفيات جديدة من أجل توفير خدمة متميزة للمواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق