الخارجية الأمريكية: إدارة بايدن بحاجة لضغط عسكري لهزيمة حماس

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الخميس: إن الوضع في قطاع غزة سيظل عالقا في دوامة الحرب من دون وجود خطة تعكس عملية سياسية في القطاع بعد الحرب.

وأكدت أن الإدارة الأمريكية بحاجة إلي ضغط عسكري لهزيمة حماس، وبحاجة أيضا لمسار سياسي، مضيفة أن التوسع بإجراء عملية عسكرية في رفح سيكون خطأ.  

995.jpg
رفج، اقرا

وأضافت الخارجية في بيان، أن الإدارة الأمريكية ملتزمة بالتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار يضمن إطلاق سراح الرهائن والسماح بزيادة المساعدات، مشيرا إلى أنه علي إسرائيل بذل مزيد من الجهود لإتاحة وصول المساعدات إلى شمال قطاع غزة. 

-إعلانات-

المساعدات الإنسانية عبر الرصيف الأمريكي

ومن جانبه قال المتحدث باسم الأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، اليوم الخميس: "نضع اللمسات الأخيرة على الخطط التشغيلية بشأن المساعدات المقدمة عبر الرصيف الأمريكي إلى قطاع غزة".

997.jpg
المتحدث باسم الأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، اقرا

وضع اللمسات الأخيرة على الرصيف البحري في غزة 

وأضاف ستيفان دوجاريك في حديه: "أن الطرق البرية هي الأكثر جدوى وفاعلية لإيصال المساعدات إلى قطاع غزة".

وتابع دوجاريك: "الجهود الإنسانية يجب ألا تعتمد على رصيف بحري بعيد عن المناطق التي تشتد فيها الحاجة إلى المساعدات بقطاع غزة".

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق