إصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين على طريق طنطا - زفتى بالغربية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 10:15 م

شهد طريق زفتي - طنطا بالقرب من عزبة النادي بدائرة مركز شرطة زفتى بمحافظة الغربية، حادث تصادم سيارتين أسفر عن إصابة شخصين في العقد الثالث من عمرهما، بكدمات وسحجات وكسور وجروح قطعية، ونزيف داخلي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى زفتى العام لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

وقوع حادث تصادم سيارتين بالغربية

وكانت غرفة عمليات مرفق الإسعاف، تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بتصادم سيارتين إحداهما ملاكي على طريق زفتى - طنطا بالقرب من عزبة النادي، بدائرة مركز شرطة زفتي، وأنباء عن مصابين.


 

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق زفتى - طنطا؛ مما أسفر عن إصابة كلا من محمد صبحي خليفة، ويبلغ من العمر 27 عامًا، باشتباه كسر في العمود الفقري، وجرح قطعي بالأذن اليسرى، ومحمد عبد السلام زقزوق، ويبلغ من العمر 27 عامًا، اشتباه نزيف داخلي بالمخ، وجرح قطعي بفروة الرأس، إثر تصادم سيارتين أحدهما ملاكي على طريق زفتي - طنطا بالقرب من عزبة النادي.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى زفتي العام، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، والدفع بأوناش لرفع اثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق