بسبب البخاري والعلمانية، أول خلاف يظهر للعلن بين يوسف زيدان وإبراهيم عيسى وإسلام بحيري (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إبراهيم عيسى وإسلام بحيري، قال المفكر الدكتور يوسف زيدان، عضو مؤسسة تكوين: "جمعتني خلافات مع الإعلامي إبراهيم عيسى خلال السنوات الماضية بشأن العلمانية".

 

هل المجتمع المصري مهيأ للعلمانية؟ يوسف زيدان يعلق

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر بقناة "أون": "أنا شايف إن مجتمعنا مش مناسبة له العلمانية بينما إبراهيم عيسى يرى أنها مناسبة".

 

160.jpg
إبراهيم عيسى وإسلام بحيري من مؤتمر مركز تكوين، اقرا

 

 

يوسف زيدان ينتقد إسلام بحيري بسبب هجومه على الإمام البخاري 

وتابع يوسف زيدان: "إسلام بحيري له أخطاء كثيرة وانزعجت من هجومه على الإمام البخاري وأحمد بن حنبل، وفي وقته قلت الكلام ده لإنه لا يصح إلا الصحيح".
 

-إعلانات-

 

أولوية مركز تكوين يوضحها يوسف زيدان

في نفس اللقاء، يوسف زيدان ومركز تكوين، قال المفكر الدكتور يوسف زيدان: إن مناقشة الأمور الدينية الشائكة ليست لها الأولوية في أجندة مؤسسة تكوين للفكر.

 

161.webp
أعضاء مركز تكوين، اقرا

من هم مؤسسو مركز تكوين؟ يوسف زيدان يجيب

وأضاف: "150 شخصًا أطلقوا تكوين من بينهم 3 حصلوا على جائزة بوكر، و2 مخرجين سينما، و2 أساتذة بجامعة الأزهر وقسيس من الكنيسة وحوالي 30 أستاذ جامعة".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق