لعنة الإصابات تطارد التونسي محمد الضاوي مع الأهلي المصري

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-17 01:04

التونسي محمد الضاوي "كريستو" لاعب الأهلي المصري (facebook/alahly)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يعاني لاعب المنتخب التونسي المحترف في صفوف النادي الأهلي المصري، محمد الضاوي "كريستو"، من عدد من الإصابات حرمته من الحضور في قائمة فريقه التي ستواجه الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وستحرمه من تمثيل ناديه في الأسابيع المقبلة.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، إن محمد الضاوي "كريستو"، اشتكى من الإصابة بعد انتهاء مران الفريق الذي أقيم الثلاثاء على ملعب التتش.

وأوضح جاب الله أن كريستو اشتكى عقب انتهاء المران من آلام في العضلة الضامة، وعلى إثرها فضل الجهاز الفني بقاء اللاعب في القاهرة وعدم السفر مع الفريق إلى تونس.

محمد الضاوي وتاريخ طويل من الاصابات

الأشهر الأخيرة في مشوار اللاعب التونسي محمد الضاوي لم تكن الأفضل في مسيرته، إذ  تعرض في كثير من الأحيان للإصابة، وغاب لأسابيع عديدة عن المشاركة في المباريات الرسمية، ومنذ إنتقاله للأهلي في ديسمبر/كانون الأول عام 2022،  خاض كريستو 14 مباراة فقط بفعل تعرضه للكثير من الإصابات.

حمدي المدب رئس الترجي التونسي يحفز لاعبيه قبل مباراة الأهلي (Getty) ون ون winwin

اقرأ المزيد

هناك في مصر  من بدأ يتحدث عن "شبح الإصابات" الذي يطارد كريستو، وهو ما قد يهدد مسيرته الكروية الدولية. النادي الأهلي، في غياب كريستو، قدم عروضاً قوية، وساعد عدداً من اللاعبين الجدد على إظهار مواهبهم خاصة المغربي رضا سليم.

سجل حافل بالإصابات للضاوي البالغ من العمر 21 عاما، مع عدم تأقلمه مع منظومة الفريق وعدم ثقة المدرب مارسيل كولر في إمكاناته، كلها أمور تطرح تساؤلات حول إمكانية استمراره مع الأهلي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، وتثير شكوكاً حول قدرته على المشاركة في المباريات القادمة.

هذا ويبقى مستقبل الضاوي في ظل إصاباته المتكررة غامضاً، لا سيما أن الصحافة المصرية قد بدأت بتسميته بالـ"المنحوس"، وذلك لتفويته عدداً كبيراً من المباريات الهامة في الدوري المصري ولقاءات حاسمة في دوري أبطال أفريقيا. وفي ظل هذا التشاؤم لا تزال الجماهير التونسية متفائلة من عودته بقوة إلى دائرة الضوء، خاصة بعد بدايته الواعدة في الدوري التونسي مع النجم الساحلي وظهوره اللافت مع منتخب تونس للشباب في مونديال الأرجنتين 2023.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق