أول تحرك أمني ضد بلطجي الإسماعيلية بعد اقتحامه صالون حلاقة والتعدي على صاحبه بـ"سيف" (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية جهودها، للقبض على أحد الأشخاص تعدى على صاحب محل حلاقة وآخر بسلاح أبيض بمركز ومدينة التل الكبير. 

تداول مقطع فيديو 

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ومنصة “إكس” تويتر سابقًا، مقطع فيديو تم التقاطه من إحدى كاميرات المراقبة، يظهر قيام أحد الأشخاص بالتعدي على صاحب محل حلاقة في محافظة الإسماعيلية، بسلاح أبيض، مقتحمًا محل عمله وقيامه بإحداث تلفيات في المحل وضربه بسيف محدثًا به إصابات.   

-إعلانات-

 

ضحية البلطجي يحرر محضرًا في الشرطة 

وعلى الفور قام ضحية أعمال البلطجي بتحرير محضر ضد الشخص الذي قام بالتعدي عليه بمركز شرطة التل الكبير في محافظة الإسماعيلية.   

 

وتكثف الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية جهودها لضبط المتهم الذي فر هاربًا عقب ارتكابه لتلك الواقعة.
 

 

وكانت قد شهدت منطقة أرض الجمعيات في محافظة الإسماعيلية، في وقت سابق واقعة بشعة حيث أقدم بلطجي على ضرب طالبة جامعية تعمل بصيدلية، كاد يزهق روحها تحت يديه، بسبب محاولته سرقة الصيدلية التي تعمل بها الطالبة.  

 

إخطار بالتعدي بالضرب على صيدلانية 

وتلقى اللواء مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بتعدي بلطجي على طالبة جامعية تعمل مساعد صيدلي بصيدلية "المحمدي"، الواقعة في منطقة أرض الجمعيات التابعة لدائرة ثالث الإسماعيلية، بعد محاولته لسرقة الصيدلية.  

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابثاته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.   

 

نقل الضحية للمستشفى

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة رئيس فرع الإسعاف بسيارة لنقل الضحية إلى مستشفى جامعة قناة السويس، حيث تم إيداعها بقسم العناية المركزة بسبب عدم استقرار حالتها الصحية حيث تصاب بنوبات إغماء متكرر جراء الضرب الذي تعرضت له على يد البلطجي.  

 

ومن جهة أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية، من القبض على البلطجي مرتكب الواقعة، وذلك بعد التوصل إلى هويته عقب تفريغ كاميرات المراقبة  وتم تحرير محضر بالواقعة وإبلاغ جهات التحقيق.  
 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق