مصر تواصل الهيمنة على بطولة العالم للإسكواش، تأهل هانيا الحمامي ونوران جوهر لنصف النهائي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهلت لاعبة نادي وادي دجلة هانيا الحمامي، ولاعبة نادي بالم هيلز نوران جوهر، إلى الدور نصف النهائي من بطولة العالم للإسكواش، المقامة على ملعب الإسكواش الزجاجي في متحف الحضارة بالفسطاط اقترب بطلات مصر من تحقيق لقب البطولة.

 

تأهل هانيا الحمامي ببطولة العالم للإسكواش

ونجحت لاعبة نادي بالم هيلز، نوران جوهر- المصنفة الثانية عالميًّا - في الفوز على الدجلاوية نور الطيب- المصنفة 5 عالميًا بنتيجة (3-1) بواقع أشواط (11-3)(7-11) (11-4)(11-9).

 وتغلبت بطلة نادي وادي دجلة، هانيا الحمامي - المصنفة 3 عالميًا – على زميلتها في النادي روان العربي – المصنفة 10 عالميًا- بنتيجة (3-1)، بواقع أشواط (11-4) (6-11)(11-6))11-7).

ومع ختام منافسات الربع النهائي، يصبح عدد اللاعبين المصريين المؤهلين للدور نصف النهائي 3 لاعبات بمنافسات السيدات، ولاعبان بمنافسات الرجال، ليخوضوا مباريات الدور نصف النهائي، والتي تقام غدًا الجمعة، على الملعب الزجاجي بمتحف الحضارة.

وتقام بطولة العالم للإسكواش خلال الفترة من 9 إلى 18 مايو، بمشاركة 128 لاعب ولاعبة من 21 دولة بمجموع جوائز مالية تقدر ب 50 مليون جنيه مصري، وهي أعلى جوائز مالية في تاريخ البطولة.

 

-إعلانات-

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق