مؤلف Batman 2 يعلن عن عمله على مسلسل مشتق من Game of Thrones

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 01:22 ص

أعلن مؤلف فيلم The Batman 2 المؤلف العالمي ماتسون توملين أنه يعمل على مسلسل مشتق من Game of Thrones يركز على شخصية إيجون الفاتح ويحاول مناقشتها من جانب جديد.

 

تفاصيل المسلسل المشتق من Game of Thrones

وقال المؤلف العالمي ماتسون توملين في تصريحاته لوسائل إعلام أجنبية: المسلسل لا يزال في المراحل الأولى من التطوير، وأعمل أنا ومارتن المؤلف الأصلي لمسلسل Game of Thrones على إنشاء خلفية متعمقة لشخصية Game of Thrones الأسطورية إيجون الفاتح تشبه العمل على شخصية مثل نابليون أو الإسكندر الأكبر.

المسلسل المشتق من Game of Thrones

 وأضاف المؤلف العالمي ماتسون توملين: صعوبة التعامل مع الأحداث التاريخية كما لو أنه ما حدث حقًا لكن على عكس المسلسل الأصلي، ليس لدي آلاف الصفحات التي يمكنني استخدامها لأقتبس منها لدي بضع مئات من الصفحات فقط التي أركز عليها، وفي تلك الصفحات من رواية Fire and Blood، هناك الكثير من الأدلة التي سأستعين بها.

وتابع: ويتحول الأمر نوعًا ما إلى تصوير قصة عن نابليون أو الإسكندر الأكبر أو تصوير شخصية تاريخية عظيمة حيث إننا نعرف الكثيرعن إيجون الفاتح نحن نعرف أين كان، ونعرف من غزا، ونعرف من عاش، ونعرف من مات  ولكننا لا نعرف كيف كان الشعور؟ ما هي المشاعر التي كانت عندما مات هذا الشخص وعاش هذا الشخص؟ هذا ما نحاول العمل عليه ونقله الجمهور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق