بعد ساعات من انتشار الفيديو، ضبط بلطجي الإسماعيلية والأمن يكشف ملابسات الواقعة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" تضمن تعدي أحد الأشخاص بسلاح أبيض على آخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية.

 

سحل وتعدى على صاحب محل بالإسماعيلية

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام شخص بالتعدي بالضرب بسلاح أبيض على آخرين داخل أحد المحال بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية.


بالفحص تبين أنه تلقى مركز شرطة التل الكبير بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغًا من أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز "مصاب بجروح متفرقة"، بتضرره من عاطل لقيامه بالتعدى عليه بالضرب بــ"سلاح أبيض" حال وجوده بمحل خاص به بدائرة المركز، على إثر خلافات سابقة مع نجل عم المتهم.

-إعلانات-

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، كما تم ضبط السلاح المستخدم فـي الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ومنصة “إكس” تويتر سابقًا، مقطع فيديو تم التقاطه من إحدى كاميرات المراقبة، يظهر قيام أحد الأشخاص بالتعدي على صاحب محل حلاقة في محافظة الإسماعيلية، بسلاح أبيض، مقتحما محل عمله وقيامه بإحداث تلفيات في المحل وضربه بسيف محدثا به إصابات. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق