عبد الملك: نهضة بركان متمرس في الكونفدرالية والزمالك يمتلك مفاتيح لعب كثيرة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الكرة المصرية السابق، أن التتويج ببطولة الكونفدرالية سيكون بمنزلة عودة قوية لنادي الزمالك للمسار الصحيح بعد فترة طويلة من عدم الفوز بالألقاب القارية، مشيرًا إلى أنه أيضا الفوز بالبطولة سيجعل الفريق الأبيض ينافس على كأس السوبر الإفريقي، مع عودة الثقة للجماهير.

 

جماهير نادي الزمالك 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "هناك ثقة كبيرة في الفترة الأخيرة من جانب جماهير نادي الزمالك في اللاعبين، خصوصا بعد التدعيمات والنتائج الجيدة مع جوزيه جوميز في بطولة الدوري، كما أن عودة الفريق للمنصات القارية في 2019 كان بالكونفدرالية ثم السوبر الإفريقي على حساب الترجي، وفنيًّا الزمالك في المباراة السابقة لم يبدأ لقاء نهضة بركان جيدا، وتماسك بعد الهدف الثاني الذي سكن شباكه".

-إعلانات-

وأضاف: "الزمالك صنع لنفسه أزمات في بداية المباراة الماضية لأنه تراجع بشكل كبير، ولكن الفريق الأبيض قادر على تحقيق نتيجة جيدة على استاد القاهرة رغم عودة بعض اللاعبين لصفوف نهضة بركان المغربي، وحتى لو قام المنافس بالدفاع بقوة، لا بد أن يتحلى اللاعبين بالصبر والهدوء والتركيز من أجل إحراز هدف، حتى لو تأخر إلى الشوط الثاني، والزمالك سبق وعاد للعديد من المباريات في الكونفدرالية منهم لقاء ارتا سولار الجيبوتي في بداية البطولة".

وواصل: “فريق نهضة بركان متمرس في الكونفدرالية، لكن مفاتيح لعب الزمالك كثيرة في اللقاء القادم، وحتى الآن متوقع عدم مشاركة مصطفى شلبي بشكل أساسي في المباراة”.

وأكمل: "لا يجب الاستعجال من البداية في الضغط على نهضة بركان رغم أن الحماس متوقع من جانب اللاعبين، كما أنه لا بد من تأمين خط الوسط بثلاثة لاعبين، ومعين الشعباني كان يستغل سرعات يوسف الفحلي، والكرة الثانية يجب أن يحصل عليها لاعبو الزمالك في المباراة، ونهضة بركان رغم انه مميز في الكرات الثابتة لكن لديه مشاكل في التمركز الدفاعي أيضا.. والزمالك تعامل جيدا مع الركلات الثابتة في اللقاء الأول والأهداف جاءت من ركلة جزء وعرضية لم يحسن عواد التعامل معها".

وزاد: "حارس نهضة بركان المغربي أيضا لم يتعامل بشكل جيد في هدف الزمالك الذي سجله الجزيري".

296.jpg

 

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 

تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الكونفدرالية.

 

مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان المغربي في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق