مهرجان كان، عرض فيلم Oh, Canada ضمن فعاليات اليوم الرابع

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مهرجان كان السينمائي، يعرض اليوم للمرة الأولي عالميا، فيلم الدراما Oh, Canada، ضمن فعاليات الدورة ٧٧ لمهرجان كان السينمائي الدولي.

تفاصيل فيلم Oh, Canada

فيلم Oh, Canada، من كتابة وإخراج بول شريدر، وبطولة جاكوب إلوردي، وتدور احداثه، عندما يهرب ستين ألف مجند أمريكي إلى كندا، لتجنب الخدمة في فيتنام، ويكشف احد الهاربين، ويدعى 'ليونارد'، عن كل أسراره.

Image

افتتاح الدورة 77 لمهرجان كان السينمائي الدولي

 وتشهد مدينة كان الفرنسية، توافد عدد كبير من نجوم العالم، للمشاركة في فاعليات الدورة ٧٧ من مهرجان كان السينمائي الدولي، والتي تقام من ١٤ مايو إلى ٢٥ من الشهر ذاته.

-إعلانات-

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبي

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق