رسالة خاصة من لطيفة لـ عادل إمام في عيد ميلاده

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الفنانة التونسية لطيفة، على تهنئة الزعيم عادل إمام، بعيد ميلاده حيث أتم اليوم عامه الـ84، مؤكدة أن الزعيم ساندها منذ مجيئها إلى مصر لبدء مشوارها الفني.

في هذا السياق، نشرت لطيفة، صورة جمعتها بالزعيم عادل إمام، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: أقولك إيه ولا إيه ولا إيه، كل ثانية وأنت طيب على قد ما أسعدتنا وضحكتنا وعلمتنا وفرحتنا ووعتنا ووعيت أجيال.

رسالة من لطيفة لـ الزعيم في عيد ميلاده

وتابعت: أنت رمز أنت مدرسة أنت زعيم الفن.. بحبك من أول يوم في حياتي لآخر يوم في حياتي.. بحبك وبحترمك.. أنت من أكتر الناس اللي وقفوا معايا من أول ما جيت مصر ونصحوني ووعوني وأنا سمعت كلامك.. ربنا يحميك ويحافظ عليك ويطول في عمرك ويخليك لينا يا رب.. بحبك.

الإحتفال بعيد ميلاد عادل إمام الـ 84 

ويحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 84، حيث يوافق اليوم الجمعة 17 مايو 2024.

ويعتبر عادل إمام من أبرز النجوم على الساحة الفنية العربية وأكثرهم تميزا واختلافا، فعلى مدار أكثر من 60 عاما استطاع أن يقدم للأرشيف الفني العربي إبداعات خالدة لا تُنسي.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق