تحذير إلى هييرو.. مهمتك مُعقدة مع النصر بسبب الهلال!

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-17 18:19

أرشيفية- فيرناندو هييرو نجم الكرة الإسبانية السابق على أعتاب تولي منصب المدير الرياضي في النصر السعودي (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

وجهت صحيفة "ماركا" الإسبانية تحذيرًا إلى فرناندو هييرو الذي سيتولى منصب المدير الرياضي لنادي النصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن مهمة نجم ريال مدريد السابق ستكون صعبة للغاية؛ من أجل كسر هيمنة الغريم التقليدي نادي الهلال.

وكان الهلال قد ضمن رسميًا حصوله على لقب دوري روشن السعودي، هذا الموسم، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، بعد أن ابتعد بفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف، وقبلها حقق أزرق العاصمة لقب كأس السوبر السعودي، ويمكن أن يحصد "الزعيم" لقبًا آخر نهاية شهر مايو/ آيار الجاري، إذا ما تفوق على الفريق النصراوي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقالت الصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار في تقرير لها أن هييرو سيعمل خلال الفترة المقبلة في منصب المدير الرياضي للنادي السعودي، وأوضحت: "نجم النصر كريستيانو رونالدو يريده إلى جانبه، واتصل به عندما بدا أنه لن يوافق على المهمة".

الهلال السعودي إستيف كالزادا دوري روشن (marca) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وتابعت: "قرر هييرو قبول عرض النادي الذي يسعى لحصد الألقاب، وكسر هيمة الهلال الساحقة.. أمامه مهمة معقدة، رغم وجود كريستيانو.. يجب على النصر اتخاذ خطوة للأمام فيما يتعلق بجودة اللاعبين في هذه المحاولة للقتال ضد الهلال".

وكان هييرو قد عمل في منصب المدير الرياضي لنادي شيفاس غوادالاخارا المكسيكي منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2022، كما تولى صاحب الـ56 عامًا منصب مدرب مساعد للإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدرب الحالي لنادي ريال مدريد، في موسم 2014-15، إضافة إلى تعيينه مدربًا للمنتخب الإسباني الأول في كأس العالم 2018.


ولا تُعتبر منطقة الخليج العربي غريبة على هييرو الذي سبق له الدفاع عن قميص الريان القطري كلاعب في موسم 2003-04؛ وهو ما يمكن أن يُساعد في تأقلمه مع عادات وتقاليد السعودية عند التحاقه بنادي النصر.

ويُعد هييرو واحدًا من أهم أساطير ريال مدريد على مر تاريخه، إذ خاض المدافع المحوري 439 مباراة مع "الميرينغي" بين موسمي 1989 و2003، وأحرز 102 من الأهداف.

ملفات هامة تنتظر هييرو مع النصر

وفقًا لتقارير صحفية متنوعة، جاءت رغبة "العالمي" في التعاقد مع النجم الإسباني السابق، في إطار حل بديل لفشل التفاوض مع البرتغالي ميغيل روبيرو الذي اعتذر عن عدم تولي المهمة، بعد أن تم الاتفاق معه في الفترة الماضية.

وستكون هناك 3 ملفات عاجلة تنتظر هييرو في منصبه الجديد مع النصر، أهمها الاستقرار على مصير المدرب الحالي، البرتغالي لويس كاسترو، وكذلك تحديد المغادرين للفريق، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق