الإسباني فرناندو مونزو مدربًا لمنتخب مصر لكرة الطائرة للرجال

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 13/مايو/2024 - 08:43 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة الطائرة هوية المدرب الجديد لمنتخب مصر الأول للرجال، والذي سيقود فراعنة كرة الطائرة خلال المرحلة المقبلة.

وبحسب ما أعلنه اتحاد الكرة الطائرة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس كشف اتحاد كرة الطائرة عن تعيين الإسباني فرناندو مونزو مدربًا لمنتخب مصر للرجال.

ونشر حساب اتحاد كرة الطائرة تغريدة جاء فيها: المدرسة الإسبانية تقود الفراعنة في أولمبياد باريس.. يسرنا الإعلان عن تعيين الإسباني فرناندو مونزو مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للرجال.

وفي سبتمبر الماضي حقق منتخب مصر لـ كرة الطائرة رجال لقب بطولة كأس أمم إفريقيا، وذلك بعد فوزه على منتخب الجزائر في المباراة النهائية للبطولة؛ ليتأهل فراعنة الكرة الطائرة بذلك إلى كأس العالم.

وحقق المنتخب المصري لقب البطولة، عقب الفوز على منتخب الجزائر بنتيجة 3-1 في دور النهائي.

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلى الاتحاد المصري للطائرة، وجميع أفراد المنتخب الوطني، بعد تحقيق لقب كأس أمم إفريقيا، والتأهل رسميًا إلى كأس العالم؛ ما يعكس التفوق الكبير للرياضة المصرية بفضل دعم القيادة السياسية.

وقال الدكتور أشرف صبحي، إن مصر عادت إلى الريادة الإفريقية بفضل القيادة السياسية الواعية، والاهتمام بالرياضة المصرية وجعلها أمنا قوميا، والدور الكبير الذي تلعبه على جميع المستويات والأصعدة وخاصة في الشأن الإفريقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق