ديمي مور بفستان أحمر في العرض العالمي لفيلم KINDS OF KINDNESS بمهرجان كان (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 مهرجان كان السينمائي، تألقت الممثلة العالمية الشهيرة، ديمي مور، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، خلال حضورها العرض العالمي الأول لفيلم، KINDS OF KINDNESS.

واختارت ديمي مور، فستانا أحمر مزينا بالورود، فيما تركت شعرها الأسود الطويل، منسدلا علي ظهرها.

 

تفاصيل فيلم KINDS OF KINDNESS

 

فيلم KINDS OF KINDNESS، من إخراج يورجوس لانثيموس، ومن بطولة إيما ستون، وجيسي بليمونز، وويليم دافو، ومارجريت كواللي، وهونج تشاو، وجو ألوين، ومامودو أثي، وهنتر شيفر.

 

-إعلانات-

Image
Image
Image

 

افتتاح الدورة 77 لمهرجان كان السينمائي الدولي

 

 وتشهد مدينة كان الفرنسية، توافد عدد كبير من نجوم العالم، للمشاركة في فاعليات الدورة ٧٧ من مهرجان كان السينمائي الدولي، والتي تقام من ١٤ مايو إلى ٢٥ من الشهر ذاته.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبي

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق