كول بالمر ينهي موسمه الرائع بجائزة ثمينة

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-17 23:04

كول بالمر يحتفل بأحد أهدافه مع ناديه تشيلسي (X/ChelseaFC)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة، عن فوز كول بالمر النجم الجديد لنادي تشيلسي بجائزة أفضل لاعب شاب في المسابقة خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ولم يحتج بالمر سوى لخوض موسم واحد فقط مع "البلوز"، ليبدأ في نيل الجوائز الفردية، ويؤكد أنه أحد النجوم الصاعدين بقوة في كرة القدم الإنجليزية.

وانضم الدولي الإنجليزي بالمر في الميركاتو الصيفي الماضي إلى تشيلسي قادمًا من نادي مانشستر سيتي مقابل صفقة قدرت قيمتها بـ 47 مليون يورو استنادًا لمعطيات موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في شؤون سوق انتقالات اللاعبين.

كول بالمر أفضل لاعب شاب في "البريميرليغ" هذا الموسم

واختارت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز منح جائزة أفضل لاعب شاب في المسابقة لمصلحة كول بالمر لاعب تشيلسي بدلًا من نجوم صاعدين آخرين ومتألقين في هذا الموسم، وأبرزهم بوكايو ساكا نجم نادي أرسنال.

بالمر أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتحصل بالمر على هذه الجائزة بعد تقديمه لمستويات مميزة وتحقيقه لأرقام رائعة برفقة الفريق اللندني ضمن "البريميرليغ" خلال الموسم الحالي، حيث سجل 22 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 31 لقاء لعبه ضمن المسابقة.

ولم يقتصر تألق صاحب 22 عامًا على الدوري الإنجليزي فقط، بل أنه أبدع مع ناديه تشيلسي في باقي المسابقات، والحصيلة كانت إسهامه في تسجيل 41 هدفًا خلال 47 مباراة خاضها معه ضمن جميع البطولات، بتسجيله 27 هدفًا ومنحه 14 أسيست لزملائه.

ويتوقع أن يكون بالمر ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي المعنية بالمشاركة في كأس أمم أوروبا 2024، والمقررة إقامتها في ألمانيا خلال الفترة الممتدة ما بين 14 يونيو/ حزيران و14 يوليو/ تموز القادمين.

آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد

اقرأ المزيد

وبعد إنهائه الموسم الحالي مع تشيلسي بدون ألقاب، يتمنى نجم "البلوز" الجديد في أن يلعب دورًا في تأدية منتخب بلاده إنجلترا لمشوار جيد في "اليورو"، والتتويج بلقبه لأول مرة في تاريخه، وذلك بعدما فشل في تحقيق هذا الهدف خلال النسخة السابقة رغم وصوله إلى النهائي ضد إيطاليا.

للإشارة فإن عقد كول بالمر مع تشيلسي يمتد حتى صيف 2030، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 55 مليون يورو وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق