أشرف زكي وروجينا والسقا ولميس الحديدي في حفل زفاف ريم سامي (صور)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي بحفل زفافها الجمعة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

 

نجوم الفن في حفل زفاف ريم سامي 

وحرص على الحضور كل من أحمد السقا وريهام حجاج ولميس الحديدي وأشرف زكي وروجينا وماجد المصري وأحمد زاهر وعماد زيادة وغيرهم.

128.jpg

وأحيا الهضبة عمرو دياب حفل زفاف ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي المقام حاليًّا في أحد الفنادق الكبرى.

دخلت الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي في وصلة “رقص” مع والدها أثناء حفل زفافها المقام حاليا بأحد الفنادق الكبرى.

 

ريم سامي ترقص مع والدها في حفل زفافها 

وظهر على ريم سامي السعادة والتأثر على وجهها أثناء رقصها مع والدها، وسط تفاعل الحاضرين في حفل الزفاف.

-إعلانات-

وحضر حفل زفاف ريم سامي كل من أروى جودة، ياسر جلال، عصام السقا ـ بيتر ميمي، عبد الرحيم كمال، بسمة بوسيل، بالإضافة إلى حضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة  وطارق النهري ورنا رئيس وغيرهم.

129.jpg

وفي شهر مارس الماضي، تصدرت الفنانة الشابة ريم سامي التريند العربي بلقطات خاصة من عقد قرانها. 

 

عقد قران ريم سامي

إذ احتفلت ريم سامي بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد المغازي في أجواء عائلية وبمشاركة عدد من نجوم الفن على رأسهم شقيقها محمد سامي وزوجته مي عمر.

131.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق