خان العيش والملح.. تفاصيل مروعة لجريمة إنهاء حياة شاب طعنًا على يد صديقه في المنيا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 04:10 ص

أنهى صديق حياة صديقه بسبب خلافات بينهما، بعدد من الطعنات داخل نطاق محافظة المنيا.

 

 

بسبب الخلافات قتله بسلاح أبيض 


بداية القصة كانت خلافات نشبت بين شاب وصديقه فتراكمت حتي تمكن الشيطان من السيطرة علي أحدهما ليفكر في الانتقام، ويغفل عن الذكري الطيبة التي بينهم، لتأتي لحظة خيانة العيش والملح، وفي يوم وقوع الجريمة لم يتخيل المجني عليه أن ساعاته الأخيرة أوشكت علي الانتهاء، ليفارق الحياه عقب توجيه عدد من الطعنات إليه باستخدام سلاح أبيض أثناء المشاجرة مع صديقه.

 

قتله بدم بارد بعدد من الطعنات 


فقام الجاني بتفريغ غضبه عن طريق الطعنات التي أصاب بها المجني عليه بأماكن متفرقة من الجسد، حتي لفظ انفاسه أمام عينيه دون رحمه أو شفقه ليقتله بدم بارد ويفر هاربا قبل أن يتم القبض عليه من قبل رجال الشرطة بمحافظة المنيا.

 

بلاغ الأجهزة الأمنية 

 

حيث تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا،  إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث قتل شاب علي يد آخر بإحدى شوارع عزبة بدوي التابعة لمركز المنيا،  وتم نقله الي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

 

انتقل رجال الشرطة وسيارات الاسعاف الي مكان الواقعة،  وتبين مقتل الشاب فارس،  في العقد الثاني من عمره، علي يد صديقه المدعو محمد،  متأثرا بعدد من الطعنات النافذة باستخدام اله حاده في اماكن متفرقة بالجسد، لفظ علي إثراه انفاسه الأخيرة، وتم نقله الي مستشفي التامين الصحي وإيداعه داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لإعداد التقرير الطبي.

 

سبب وقوع الجريمة 

 

وكشفت التحريات الاولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي،  أن سبب وقوع الجريمة وجود خلفات قديمة بين الشبان،  مما أدي الي مقتل احدهم باستخدام اله حاده، وتم القبض على المتهم من قبل رجال الأمن وضبط السلاح المستخدم، وجاري التحقيق معه لكشف ملابسات الواقعة والدوافع التي أدت الي هذه الجريمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة،  وتم استخراج تصريح الدفن وتشييع الجثمان الي مثواه الأخير. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق