طارق يحيى: لا يوجد ناد في العالم يمتلك قدرة الأهلي.. والترجي صعب خارج ملعبه

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 09:57 ص

تحدث طارق يحيى نجم الزمالك السابق، عن المباراة المرتقبة التي ستجمع الأهلي والترجي، مساء اليوم السبت، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طارق يحيى يتحدث عن مباراة الأهلي والترجي

وقال طارق يحيى في تصريحات تليفزيونية: الأهلي عنده خبرات كبيرة ولاعبيه متمرسين في إفريقيا، والدليل أنه يبحث عن اللقب الثاني عشر في دوري أبطال إفريقيا، ووصل إلى النهائي الخامس على التوالي.

وتابع: لا يوجد نادٍ في العالم يمتلك هذه القدرة في الوصول إلى تلك المكانة العالية، إلا إذا كان ناديًا يمتلك الأدوات التي تمكنه من التتويج بالبطولة 11 مرة.

وشدد نجم الزمالك: لا بد أن يضع كولر في اعتباره أن الترجي ليس الفريق الذي واجهه في البطولة الماضية، ومن الممكن أن يلعب وحش على ملعبه لكنه يقدر على اللعب جيدًا خارج ملعبه، عكس الأهلي المتمكن في اللعب داخل وخارج أرضه.

وواصل: المباراة ستكون سجالًا بين الفريقين، وستعتمد على حالة اللاعبين طوال الـ90 دقيقة، المدرب يضع التشكيل لكن النتيجة النهائية تكون بيد اللاعبين.

واختتم طارق يحيى تصريحاته: الأهلي يمتلك قدرات كبيرة، لكن الترجي ليس بالخصم السهل فهو متمرس ويمتلك الخبرات ويسعى دائمًا للتتويج بالبطولة، والدليل أنه تمكن الفوز على صن داونز ذهابًا وإيابًا.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق