مسلسل لعبة حب، سر إنهاء فريدة اتفاقها مع سما بصورة مفاجئة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاجأ رامي وسلطان بإعلان فريدة إنهاء اتفاقها مع سما في مسلسل لعبة حب الحلقة ٢٤ بصورة مفاجئة وشعورها بأنه لا يصح التلاعب بحياة الآخرين، وهو أمر غير متوقع على الإطلاق خاصة من فريدة، ويرجع هذا الأمر إلى الحالة الغريبة التي دخلتها فريدة بعدما حبستها سيرين في الحمام ومنعتها من حضور الحفل.

حيث بدت فريدة أكثر عقلانية وتخلت عن حماستها تجاه الأشياء بصفة عامة كما أنها بعد هذا الموقف توقفت عن تنفيذ أي خطط أو متابعة خططها السابقة، وكأنها دخلت في حالة صدمة نفسية بعدما تمكنت سيرين من إحباط خطتها بالإعلان عن أن سما هي الموديل السرية للشركة.

240.jpeg

حكاية حب قديمة تثير غيرة سما 

تذهب سما للعمل ولكن هذه المرة كمساعدة لرامي الذي شعر بالحماس الشديد من هذا الأمر وبدا عليه السعادة المفرطة، ويشعر مالك بالغضب من سما ولكنه مع ذلك لم يقطع الحديث معها ويحاول استفزازها بكل الطرق خاصة بقصته مع كارول وهي صحفية شهيرة وجميلة وتعلم سما أن مالك جمعته علاقة بها من قبل.

-إعلانات-

تشعر سما بالغيرة على مالك من كارول وتحاول التنصت على هاتفه لمعرفة تفاصيل محادثته مع كارول، وفي الأخير تذهب مع مالك للقاء كارول ويبدو متغيرا مع سما ويرفض أن يمنحها مساحة كما كانت من قبل.

فريدة تنهي الاتفاق الذي جمعها مع سما 

 وحينما يذهبا للقاء تكتشف سما أن كارول فائقة الجمال وأنها مقربة بالفعل من مالك الذي تغير كليا في معاملته لها، وعلى جانب آخر تتغير فريدة كليا، وخلال الحلقة يبدو أن عبدو ينجح في التقرب من سيرين وتستقبل هي نظرات الإعجاب منه بتفاعل وسعادة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق