الأغلبية تمهد لاستمرار بيريرا في رئاسة لجنة الحكام بالموسم الجديد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 07:04 ص

تتجه النية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، لتجديد التعاقد مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة.

وعلم القاهرة 24، أن الفترة الأخيرة شهدت مداولات ودية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن مصير بيريرا، حيث توافق أغلب أعضاء مجلس الجبلاية على تجديد التعاقد مع البرتغالي بيريرا، والإبقاء عليه في منصبه بالموسم الجديد.

ويرى أغلب أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة أن منظومة التحكيم تسير بشكل مقبول في وجود بيريرا، بجانب أن تواجد الأخير رفع كثير من الحرج عن مجلس الجبلاية، وقلل من الصدامات بين اتحاد الكرة والأندية بسبب أخطاء التحكيم قياسًا لما كان الحال عليه في المواسم الماضية.

وينتهي التعاقد الحالي للخبير البرتغالي فيتور بيريرا مع اتحاد الكرة بنهاية الموسم الحالي، حيث إن بيريرا تم التعاقد معه في مارس 2023، خلفًا للإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق والذي تقدم باستقالته قبلها بفترة.

نظام تصنيف الحكام

وقبل بداية الموسم الجاري أقر البرتغالي فيتور بيريرا نظام تصنيف الحكام إلى عدة مستويات، حيث يضم التصنيف الأول الحكام الدوليين وحكام الدرجة الأولى الذين يتم الاستعانة بهم في إدارة مباريات الدوري الممتاز.

فيما يضم التصنيف الثاني حكام الدرجة الأولى الذين يتم الاستعانة بهم في إدارة مباريات بطولة دوري المحترفين “دوري القسم الثاني أ”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق