خطيرة ونقلوه إلى المستشفى، تفاصيل جديدة في إصابة علي معلول بمباراة الترجي (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إصابة علي معلول ، كشف الإعلامي أحمد شوبير، التشخيص المبدئي الخاص بإصابة  علي معلول  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد التعادل أمام الترجي الرياضي التونسي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ملعب حمادة العقربي.

تشخيص إصابة علي معلول

وأكد “شوبير”، خلال برنامجه على  قناة أون تايم سبورتس: "علي معلول تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة الترجي الرياضي التونسي، وسيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل حسم موقفه النهائي من لقاء الإياب في القاهرة".

وبحسب مراسل قناة أون تايم سبورتس في مداخلة هاتفية مع “شوبير” قال: "إصابة علي معلول قد تكون خطيرة لأنها في مفصل القدم وتوجه إلى مستشفى  قريبة من ملعب رادس بعد تدخل عنيف من لاعب الترجي بن ساس".

 

وتعادل النادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي سلبيًّا، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

728.png
مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان مجددًا يوم السبت المقبل على إستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لحسم صاحب هوية اللقب.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق