إصابة صعبة.. أول ظهور لـ معلول بعد خروجه من مباراة الأهلي والترجي (صورة)

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبال جماهير الأهلي لإصابة علي معلول إصابة زهير أيسر المرد الأحمر بخوف شديد بسبب دور اللاعب الكبير في التحقيق نتيجة إيجابية لصالح الأحمر فريق.

غدر التونسي علي معلول زاهر أيسر الأهلي على أرضية ملعب “رادس” في أول تبديل اضطراري للمرد الأحمر أمام الترجي التونسي في مباراة الفريقين. مساء السبت.

إصابة علي معلول أمام الترجي

هجوم معلول تعرض لإصابة خطيرة خلال الدقيقة السادسة في بداية الشوط الأول، ولم أتمكن من إكمال المباراة.

وتداول رواد خلال السوشيال ميديا ​​”X”، صورة توزهار كهربا ومحمود متولي لاعبى فريق الأهلى، وهما يحملان معاقين خارج الملعب بعد التحول، وتم نقلهما إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية، حيث ويبدو أن اللاعب يعاني من إصابة خطيرة.

شكوك حول إمكانية انضمام علي معلول للأهلي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي، والتي ستقام يوم 25 مايو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ويحل النادي الأهلي ضيفا أمام التونسي الطريجي، وتقام المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب حمادي العقربي (رادس سابقا)، وسيحاول الأهلي إيجاد بديل. نتيجة إيجابية من أجل الاقتراب من اللقب، قبل مباراة العودة المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي السبت المقبل.

سيتم نقل مباراة الأهلي والترجي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس HD6 القناة الحصرية لمباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق