اليوم..انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لأسواق المال العربية في قطر - اقرأ 24

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم..انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لأسواق المال العربية في قطر - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 09:02 صباحاً

الدوحة – مباشر: تشهد دولة قطر، اليوم الاثنين، انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لاتحاد أسواق رأس المال العربية، بالتعاون مع اتحاد البورصات العربية.

ويقام المؤتمر على مدار يومين؛ ويستهدف مناقشة الاتجاهات المستقبلية للعلاقة ما بين الذكاء الاصطناعي وإدارة أسواق رأس المال العربية.

كما يبحث في تصاعد دور الذكاء الاصطناعي في تطبيق الحوكمة والاستدامة المالية والمسؤولية الاجتماعية في تلك الأسواق، إضافة إلى تصاعد أهمية التقنيات التكنولوجية في إدارة المخاطر التي تواجه أسواق رأس المال العربية.

ويشارك في أعمال المؤتمر، عدد من مسؤولي وصناع القرار الاقتصادي والمالي، وقيادات المؤسسات المالية العربية والإقليمية والدولية، ونخبة من الخبراء والمحللين الماليين وكبار المستثمرين، وأساتذة جامعات وخبراء في مجال الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى ممثلين عن الهيئات التنظيمية والرقابية، والأسواق المالية العربية والدولية.

وكان الأمين العام لاتحاد البورصات العربية رامي الدكاني، قد أعلن أن المؤتمر سوف يشهد توقيع مذكرات تفاهم مع الاتحاد الإفريقي للبورصات، وبورصة شيكاغو للسلع، وتوقيع 4 بورصات عربية على تعهد الصافي الصفري؛ لأول مرة خارج مؤتمرات المناخ الدورية.

وكشف الرئيس التنفيذي بالوكالة لبورصة قطر عبدالعزيز العمادي أن المؤتمر، سوف يناقش على مدار يومين عدة محاور حول سبل تطوير الأسواق العربية، في ضوء التحديات التي تواجه المنطقة، والفرص المقرر الاستفادة منها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"الدكاني": توقيع مذكرتي تفاهم وتعهد خلال مؤتمر "أسواق المال العربية"

"العمادي": أسعار الفائدة هي المنافس الأكبر لأسواق المال

الإيرادات ترتفع بأرباح "مقدام" 8.6% خلال الربع الأول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق