من فتاة خارج الوسط الفني.. مهاب طارق يحتفل بزفافه - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من فتاة خارج الوسط الفني.. مهاب طارق يحتفل بزفافه - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 04:11 مساءً

احتفل المؤلف مهاب طارق، مؤلف مسلسل جعفر العمدة، بزفافه خلال الساعات الماضية، على فتاة من خارج الوسط الفني.

خطوبة مهاب طارق مؤلف مسلسل جعفر العمدة 

وكان احتفل مهاب طارق بخطوبته التي رصدها تحيا مصر في حفل حضره الأهل والأصدقاء يوم 9 سبتمبر من العام الماضي.

زفاف مهاب طارق 

أبطال مسلسل جعفر العمدة تأليف مهاب طارق 

ويعد مسلسل جعفر العمدة لمؤلفه مهاب طارق، من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، بيومي فؤاد والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سام

وتدور قصة المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره عايدة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

وقال محمد رمضان عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة: إحنا بندرس الموضوع بشكل جيد جدًّا، وذلك بسبب مطالبة الجمهور، وشخصيًا أنا عملت جزء تاني من فيلم الكنز، لكن في الدراما عمري ما عملت أجزاء تانية.

وتابع:  قصة جعفر العمدة تسمح بوجود جزء تاني، فالمخرج محمد سامي كان عامل احتمالية أن يكون فيه جزء تاني من العمل.

و كشف المخرج محمد سامي عن الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة، قائلًا: إن المشروع قائم وصناعه يفكرون فيه ويعملون على دراسته.

وأضاف فى  تصريحات لبرنامج ET بالعربي على هامش تكريم صناع العمل بالجامعة الأمريكية: المشروع قائم ونفكر فيه، نفكر في مسلسل رمضان، وممكن نأخذ قرارًا نقدم جزءًا ثانيًا من العمل أو مسلسلًا جديدًا بفكرة مختلفة.

واستكمل: أفضل شيء يحدث للممثل حصوله على تكريم، وشعوره بمردود المجهود، بالذات من كيان كبير مثل الجامعة الأمريكية وطلابها، وأشكرهم أنهم اهتموا بالمسلسل وأحبوه وكرمونا عليه.

مهاب طارق يتألق بمسلسل حالة خاصة

وتألق مهاب طارق بمسلسل حالة خاصة، من بطولة كل من من طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق