الاعتداء على سائق 'تاكسي' وبتر أصابعه: معطيات جديدة تفنّد رواية 'البراكاج' - اقرأ 24

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاعتداء على سائق 'تاكسي' وبتر أصابعه: معطيات جديدة تفنّد رواية 'البراكاج' - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:47 مساءً

الاعتداء على سائق 'تاكسي' وبتر أصابعه: معطيات جديدة تفنّد رواية 'البراكاج'

نشر في المصدر يوم 29 - 04 - 2024

378646
إثر تعرّض سائق سيّارة أجرة "تاكسي فردي" إلى الاعتداء بواسطة آلة حادة مساء أمس الاحد، بمنطقة "الطفالة" من ولاية سوسة، على مستوى الرأس والظهر واليدين، (بتر جزء من أصابعه)، كشفت مصادر أمنية مطلعة، لاذاعة الجوهرة أف أم، أنّ المتضرر كان رفقة قريبه، في سيّارته (خارج نطاق العمل وتمّت إزالة الرقم المميّز) بصدد احتساء مشروبات كحولية، ثمّ نشب شجار مع عناصر مجموعة أخرى، كانوا في جلسة خمرية في المكان نفسه.
وحسب ذات المصدر، وفور إعلام الوحدات الأمنية، انطلقت التحرّيات اللازمة، وبعد تحديد هويّة الشخص المعتدي على سائق التاكسي، ليتم إثر الحصول على الأذون القانونية مداهمة مقر سكناه والاحتفاظ به، لمواصلة الأبحاث.
ووفق المصدر نفسه، فان الوحدات الأمنية، وفي إطار مجهوداتها المتواصلة، دأبت على تنفيذ حملات أمنية، في نفس المنطقة، التي تتواجد بها مجموعات صغيرة ضمن جلسات خمرية.
وكان أحد أقارب سائق التاكسي، قد صرح في مداخلة له اليوم على "الجوهرة أف أم"، إن الحادثة جدّت عندما كان في اتجاه منزل خاله الكائن بالقرب من محطة "الطفالة"، حيث هاجمه 6 أشخاص وقاموا بالاعتداء عليه على مستوى الرأس والظهر واليدين، (بتر جزء من أصابعه).
وأوضح أن قريبه كان بصدد الحديث مع شقيقه عبر الهاتف، والذي كان بدوره في منزل خاله وقد سمع تفاصيل الاعتداء فاسرع باتجاهه رفقة شخص آخر ليحولا دون وقوع كارثة محققة.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق