مش هتحتاج تروح لدكتور تاني .. طريقة عبقرية لتنظيف ” الأذن ” في دقائق قليلة دون الشعور بأي ألم !! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مش هتحتاج تروح لدكتور تاني .. طريقة عبقرية لتنظيف ” الأذن ” في دقائق قليلة دون الشعور بأي ألم !! - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:57 مساءً

إيلاء العناية بالنظافة الشخصية تعد محط اهتمام العديد من الأفراد، وهو موضوع يتوجب الالتزام به على نحو مستمر، بما في ذلك الاهتمام بأدق الجزئيات ، ويكون لهذه الممارسة أثر بالغ الإيجابية على الصحة الجسدية بشكل عام، حيث تعتبر النظافة عنصر أساسي لضمان قوة البدن، إذ يتطلب كل عضو في الجسم رعاية فريدة من نوعها، وفي هذا السياق، سنركز في موضوعنا على عضو حيوي في الجسم، وهو الأذن، تلك الجزئية المكلفة بوظيفة السمع الحاسمة جدًا التي يتعين أن نحظى لها بعناية فائقة لكي تظل بحالة ممتازة لأطول مدة ممكنة خلال حياتنا، وهذا ما سنسعى إلى شرحه في فقرات مقالنا التالية.

– طريقة تنظيف الأذن

من الجدير بالاهتمام أن هناك من يعاني من ألم في الأذن، وهذا يشير عادةً إلى الحاجة لتنظيفها وإزالة الشمع الزائد المتراكم فيها، ولذا، يُنصح بمتابعة الإرشادات التالية.

مش هتحتاج تروح لدكتور تاني .. طريقة عبقرية لتنظيف ” الأذن ” في دقائق قليلة دون الشعور بأي ألم !!

يتم تدفئة كمية من الماء على درجة حرارة تقع ما بين 37 و40 درجة مئوية. استلقي على أحد جانبيك. قم بصب المياه الفاترة بشكل تدريجي خلال فترة تقدر ما بين خمس إلى عشر ثوانٍ حتى تتوسط الجزء الخارجي للأذن. تابع الرقود على جنبك لفترة من ثلاثين إلى ستين ثانية، للسماح للماء بتفتيت تراكمات الشمع بفعالية. استخدم منديل ورقي لإزالة الشمع ويُستحسن أن تكون جالساً أثناء القيام بذلك. إذا أحسست بألم، قم بالتوقف عن استخدام هذه الطريقة واستشر الطبيب.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق