عرفانا بجهودهم.. إدارة السجن المحلي بـ"تامسنا" تكرم عددا من موظفيها بمناسبة الذكرى الـ16 لتأسيس المندوبية العامة(فيديو) - اقرأ 24

أخبارنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عرفانا بجهودهم.. إدارة السجن المحلي بـ"تامسنا" تكرم عددا من موظفيها بمناسبة الذكرى الـ16 لتأسيس المندوبية العامة(فيديو) - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 06:25 مساءً

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بمناسبة الذكرى الـ 16 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون، وعلى غرار كل المؤسسات السجنية، نظمت إدارة السجن المحلي بمدينة تامسنا، صبيحة اليوم الإثنين، حفل تكريم لفائدة عدد من موظفيها وموظفاتها، عرفانا منها بجهودهم المبذولة والأدوار الهامة التي يضطلعون بها في سبيل تنزيل التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، الرامية إلى النهوض بهذا القطاع.

وارتباطا بالموضوع، ذكر "محمد المومني"، مدير السجن المحلي تامسنا، بجملة من البرامج التي أطلقتها المندوبية العامة لإدارة السجون، والرامية بالنهوض بالقطاع على مستويات عدة، ضمنها الأمني والاصلاحي والادماج، وكذا الأوراش الكبرى التي تهدف إلى دعم الأخلاقيات بالوسط السجني وتكريس الحكامة الجيدة، قبل أن ينوه بأهمية المقاربة التشاركية التي تنهجها المندوبية العامة، خاصة ما يتعلق باحترام حقوق الإنسان.

في ذات السياق، نوه مدير "المومني" بالجهود التي يبذلها موظفو وموظفات إدارة السجن المحلي بتامسنا، وكذا مساهمتهم الفعالة وتضحياتهم الجبارة، مشيرا إلى أنه جرى اتخاذ العديد من الإجراءات التحفيزية التي تأتي عرفانا بهذه الجهود والتضحيات الجسام، التي يقوم بها موظف السجن، على اختلاف مهامهم ودرجاتهم في سبيل تحقيق أمن مؤسستهم السجنية، والمساهمة في الأمن العام لتأهيل نزلائه.

كما عرف هذا اللقاء، الذي حضرته عدد من الشخصيات العسكرية والمدنية والحقوقية والمصالح الخارجية، تكريم عدد من موظفي وموظفات السجن المحلي بتامسنا، تقديرا لسلوكهم ومردوديتهم وتميزهم في أداء مهامهم داخل المؤسسة، إلى جانب تكريم مدير المؤسسة السجنية سالفة الذكر (الفيديو):

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق