بعد إشادته بموهبته الفنية.. محمد رمضان يوجه رسالة لمخرج فيلم «أسد» - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد إشادته بموهبته الفنية.. محمد رمضان يوجه رسالة لمخرج فيلم «أسد» - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 06:33 مساءً

أعرب الفنان محمد رمضان، عن سعادته بمشاركته في فيلم «أسد»، وتعاونه مع المخرج خالد دياب، وذلك بعد إشادة خالد دياب بموهبته الفنية.

محمد رمضان يوجه رسالة لمخرج فيلم أسد

شارك محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من لقاء خالد دياب التليفزيوني، وعلق: «المخرج والسيناريست أ. خالد دياب أولاً شكراً على كلامك الجميل، ثانياً شكراً على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثاً أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة، الله الموفق».

خالد دياب يشيد بـ محمد رمضان

حل المخرج والسيناريست خالد دياب ضيفا في برنامج «عرب وود»، عبر شاشة LBC، وتحدث خلال لقائه عن فيلمه الجديد الذي يجمعه بـ محمد رمضان، مشيدا بموهبته الفنية، قائلاً: «اللي كتب الفيلم محمد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد دياب، المفروض هيدخلوا قريب جدًا، الفيلم قصة أول مرة نشوفها ولم تناقش من قبل».

وتابع خالد دياب: «محمد رمضان موهبة استثنائية على المستوى الغناء أو التمثيل، وعلى المستوى الإنساني فهو ممتاز ويتعامل بمنتهى البساطة فنان حقيقي».

فيلم أسد

فيلم أسد

يعد فيلم أسد هو التعاون الأول بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد دياب في السينما، وتم تغيير اسم الفيلم من «أسد أسود» لـ «أسد».

فيلم أسد، يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم، محمد رمضان، خالد الصاوي، ماجد الكداوني، وشريف سلامة، رزان جمال، إسلام مبارك، محمود السراجي، ومن تأليف الأخوة خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد دياب.

اقرأ أيضاً
كلام نهائي.. محمد رمضان يكشف حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسل «جعفر العمدة».. فيديو

محمد رمضان يُعلن تخصيص جزء من أرباح لعبة «XENO» اليابانية لأطفال فلسطين

«أسد أسود».. رزان جمال بأول بطولة نسائية في السينما المصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق