« جوزك هيتجنن عليكي ».. هاتي قرن فلفل ومعلقة من الفازلين هنعمل حاجة هتندمي لو مجربتهاش.. وصفة من ذهب!!؟ - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
« جوزك هيتجنن عليكي ».. هاتي قرن فلفل ومعلقة من الفازلين هنعمل حاجة هتندمي لو مجربتهاش.. وصفة من ذهب!!؟ - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 07:00 مساءً

تهتم النساء على وجه الخصوص، والناس عموماً، بوصفات العناية بالبشرة بهدف الحصول على بشرة ذات مظهر نقي وخال من العيوب الداكنة، الأمر الذي يسهم في تحسين الحالة النفسية للأفراد، وهناك وصفة منزلية يمكن تحضيرها باستخدام الفلفل والفازلين لتفتيح البشرة وإزالة آثار البثور التي قد تظهر على الوجه ، وفيما يلي، سنقدم لكم المكونات اللازمة لهذه الوصفة وكيفية إعدادها بشكل صحيح لضمان الحصول على أفضل النتائج، وذلك في الفقرات التالية.

طريقة استخدام الفلفل والفازلين للمساعدة في تبييض الجلد

في حال رغبتك بالحصول على بشرة أكثر إشراقاً وموحّدة اللون، يجب استعمال بعض المواد التي تشمل ملعقة من كل من الفلفل الأحمر الحار وزيت جوز الهند إلى جانب عصير الليمون والفازلين، ومن ثم اتباع الخطوات التالية:

قومي بمزج المكونات مع بعضها البعض حتى تتجانس وتتحد في مزيج واحد. احرصي على تنظيف بشرتك بشكل متقن باستعمال الغسول المخصص لذلك والماء. طبقي المزيج على بشرتك لمدة خمسة عشر دقيقة متصلة. قومي بشطف الوجه بالماء بشكل كامل للتأكد من إزالة الخليط بصورة تامة. مع الزمن، ستصبح بشرتك خالية من الرؤوس السوداء وعلامات الحبوب.

« جوزك هيتجنن عليكي ».. هاتي قرن فلفل ومعلقة من الفازلين هنعمل حاجة هتندمي لو مجربتهاش.. وصفة من ذهب!!؟

نصائح الحصول على أفضل النتائج

لتحقيق ما تصبو إليه ولتناسق لون البشرة، من الضروري الالتزام بالإرشادات المرتبطة بالوصفة المذكورة أعلاه، حرصاً على عدم تعريض وجهك لأي تلف.، وهي:

من الضروري معرفة ما إذا كنتِ تعانين من حساسية تجاه الفلفل الحار. عند ظهور احمرار أو التهاب، من الضروري التوقف عن استخدام الخليط والبحث عن مزيج بديل. عند ملائمة الخلطة لنوع بشرتك، استعملي مرطب فعال بعد عملية تقشير الوجه.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق