“خلي بالك من تليفونك”.. احذر تلك العلامات في هاتفك دليل على أن هناك من يراقبك ويسرق بياناتك بدون ماتحس .. اعرفها فورا - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“خلي بالك من تليفونك”.. احذر تلك العلامات في هاتفك دليل على أن هناك من يراقبك ويسرق بياناتك بدون ماتحس .. اعرفها فورا - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 07:00 مساءً

من أكثر التطبيقات إستخداماً في العالم كافة هو تطبيق الواتساب فهو من أكثر التطبيقات المستخدمة في الدردشة حيث يستخدم في التواصل بين الأفراد في جميع أنحاء العالم، وُقدرعدد المستخدمين لتطبيق الواتساب لما يقارب من 1.2 مليار شخص، ويمكن استخدام الواتساب في إرسال واستقبال  الرسائل والفيديوهات والتسجيلات والصور والمستندات، وقد كثر شكوى بعض الاشخاص من تعرض هذا التطبيق لمحاولات عديدة من الإختراق والتجسس،ومن خلال مقال اليوم سنوضح الطريقة التي من خلالها يمكن معرفة إذا كان حسابك على تطبيق الواتساب مراقب أم لا.

طريقة سهلة يمكنك من خلالها معرفة إذا تطبيق الواتساب مراقب أم لا

يعد تطبيق الواتساب من التطبيقات المشفرة، ولكن في بعض الأحيان قد يتعرض للاختراق من قبل بعض الهكر، ومن السهل معرفة إذا كان حسابك مراقب أم لا ولذا عليك إتباع الخطوات التالية على الترتيب:

قم بالضغط على الإعدادات التي توجد في تطبيق الواتساب و من ثم إختيار واتساب ويب.  قم بالتوجه إلى صفحة الرمز ويتم فتح الكاميرا أمامه فإذا حدث ووضحت أمامك صورة الهاتف مباشرة فهذا دليل على أن حساب الواتساب الخاص بك محمي وغير مخترق.  في حالة ظهور وقت غير متطابق للوقت الحالي فهذا دليل على أن حساب الواتساب الخاص بك مخترق.

طريقة حماية تطبيق الواتساب الخاص بك من الإختراق

ببعض الخطوات البسيطة يمكن لأي شخص حماية حسابه على تطبيق الواتساب من الاختراق وهذه الخطوات كما يلي: 

أولا قم بفتح تطبيق الواتساب الموجود على الهاتف المحمول.  قم بالنقر على خانة الإعدادات ومن ثم حساب الواتس أب.  قم بالضغط على إختيار الخصوصية ومن ثم على التحقق بخطوتين.  قم بكتابة كلمة السر التي تتكون من 6 أرقام.  قد يتطلب منك إدخال البريد الإلكتروني إذا كُنت قمت بتسجيل حسابك به. 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق