محافظ المنوفية ورئيس جامعة السادات يبحثان إمكانية إنشاء مستشفى جامعي

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصطفى الملاح
نشر في: الثلاثاء 14 مايو 2024 - 4:05 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 مايو 2024 - 4:05 م

بحث اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الدكتورة شادن معاوية رئيس جامعة السادات، عددا من الموضوعات والملفات ذات الاهتمام المشترك على رأسها إمكانية إنشاء مستشفى جامعي لتوفير خدمة طبية أفضل لأهالي المدينة.

جاء ذلك هلال زيارة محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، لمقر جامعة السادات الجديد عقب الانتهاء من جولته الميدانية الموسعة لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية، وكان في استقباله الدكتورة شادن معاوية رئيس الجامعة وذلك في إطار بحث أوجه التعاون الدائم وتعزيز التنسيق بين المحافظة والجامعة باعتبارها أحد الصروح التعليمية المتميزة على أرض الدلتا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة وإحداث تنمية شاملة وفقاً لأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، بحضور الدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب ، والدكتور خالد محمود جعفر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع.

وأكد محافظ المنوفية، خلال اللقاء، المضي قدما واتخاذ خطوات جادة في سبيل إنشاء مستشفى جامعي جديد تخدم طلاب الجامعة وتدريبهم وتأهيلهم لتخريج كوادر متميزة وتقديم خدمة طبية لأهالي المدينة.

ولفت إلى مدى التعاون الوثيق والشراكة الفعالة مع مختلف المؤسسات والهيئات ولاسيما المؤسسات الجامعية ، مشيراً إلى أن جامعة السادات شريكاً فعالاً في كافة أعمال التنمية المستدامة التي تشهدها أرجاء المحافظة من خلال دعم خطط التنمية وتنفيذ العديد من المشروعات الخدمية ذات النفع العام فضلاً عن دورها الرائد والحيوي الذي تقدمه في خدمة وتنمية المجتمع.

وأشار المحافظ إلى ضرورة التكاتف بين مختلف مؤسسات الدولة لتحقيق تنمية مجتمعية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين من أجل إعلاء شعار خدمة المواطن ورفعة وطننا الغالي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

ومن جانبها ثمنت رئيس جامعة السادات مجهودات محافظ المنوفية وسعيه نحو تحسين جودة الخدمات وتحقيق إنجازات وطفرة شاملة غير مسبوقة في كل المجالات المتنوعة لخدمة أبناء المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق