انتهاء الأزمة.. صلاح يعود لقيادة المنتخب في تصفيات كأس العالم

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمود عيسى
نشر في: الخميس 16 مايو 2024 - 6:41 ص | آخر تحديث: الخميس 16 مايو 2024 - 6:44 ص

تترقب الجماهير المصرية في الأيام المقبلة وصول محمد صلاح إلى القاهرة للانضمام إلى معسكر منتخب مصر لأول مرة تحت القيادة الفنية لحسام حسن وتوأمه إبراهيم حسن بالجهاز الفني للفراعنة والذي تولى المسؤولية بعد إخفاق خروج المنتخب من أمم إفريقيا 2024 مع البرتغالي روي فيتوريا من دور الـ16.

منتخب مصر يستعد مع حسام حسن لمواجهة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو خلال شهر مايو الجاري، ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

الإعلامي أحمد شوبير صرح تلفزيونيًا على قناة أون تايم سبورتس:" أزمة صلاح انتهت واللاعب سينضم حسب الأجندة الدولية إلى معسكر المنتخب المقبل استعدادا لتصفيات كأس العالم".

أضاف:" صلاح يتعامل بشكل احترافي كان مصابًا لذلك لم ينضم في المسعكر الماضي للمنتخب، وواصل برنامجه التأهيلي وعاد للمشاركة مع ليفربول تدريجيًا".

أكمل:" صلاح سينضم للمنتخب بالمعسكر المقبل بعد نهاية مباراة ليفربول بالجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي والمقرر لها يوم الأحد المقبل أمام وولفرهامبتون على ستاد الانفيلد، بعدها سيحصل على راحة قصيرة".

أتم:" على مسؤوليتي الشخصية النجم محمد صلاح يقود منتخب مصر في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو وهو يعلم جيدًا حجم المسؤولية الملقاه على عاتقه كونه واحد من أهم نجوم العالم وأفضل لاعب في مصر بلا منازع ووجوده قوة كبيرة للمنتخب الوطني وبالتالي عودته تعطينا جرعة كبيرة من الثقة وتبث حالة من الرعب للمنافسين".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق