أخبار الرياضة - ميلان يعلن إصابة حارسه ماينان وغموض حول لحاقه بأمم أوروبا - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي ميلان الإيطالي تعرض حارس مرماه الفرنسي الدولي مايك ماينان لإصابة في عضلة الفخذ الأيمن، وذلك قبل ستة أسابيع من بطولة أمم أوروبا.

وقال ميلان إن حارسه، والذي يعد الخيار الأساسي في منتخب بلاده، خضع لأشعة بالرنين المغناطيسي، والتي أكدت إصابته في عضلة فخذه الأيمن.

ولم يكشف النادي الإيطالي عن الإطار الزمني لتعافي ماينان حيث يلعب المنتخب الفرنسي يوم 17 يونيو المقبل أول مباراة له بالبطولة التي ستقام في ألمانيا.

وخرج الحارس البالغ من العمر 28 عاما في اللحظات الأخيرة قبل مباراة ميلان مع مضيفه يوفنتوس هذا الاسبوع، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك بعدما شعر بالألم أثناء عملية الإحماء.

وتعد إصابة ماينان بمثابة اخبار سيئة لديديه ديشان، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، والذي سيعلن قائمة الفريق يوم 16 مايو المقبل.

وشارك ماينان في 14 مباراة مع المنتخب الفرنسي، ليثبت أقدامه كحارس أساسي للفريق في ظل وجود الثنائي برايس سامبا وألفونس أريولا، وذلك منذ اعتزال قائد الفريق السابق وحارسه هوجو لوريس دوليا.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - ميلان يعلن إصابة حارسه ماينان وغموض حول لحاقه بأمم أوروبا - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 07:56 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق