أحدث تردد قناة القاهرة الإخبارية الأخير لهذا الشهر 2024 على النايل والعرب سات.. من قلب الأحداث - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحدث تردد قناة القاهرة الإخبارية الأخير لهذا الشهر 2024 على النايل والعرب سات.. من قلب الأحداث - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:18 مساءً

تُعد قناة القاهرة الإخبارية واحدة من أبرز القنوات الفضائية في مصر، حيث تضم مجموعة كبيرة من الصحفيين والإعلاميين. تهدف القناة إلى تقديم الأخبار بشكل دقيق وموثوق على المستوى المحلي والعالمي. في هذا المحتوى، سنتناول أحدث تردد قناة القاهرة الإخبارية على نايل سات 101 وعرب سات، وسنوضح كيفية ضبطها على جهاز التلفاز للاستمتاع بمحتواها المميز على مدار الساعة. تابع القراءة للمزيد من التفاصيل.

تعتبر أحدث تردد قناة القاهرة الإخبارية واحدة من أهم القنوات الفضائية المصرية التي تضم عدد كبير جداً من الصحفيين والإعلاميين، وتسعى دائما بتقديم جميع الأخبار الحصرية على المستوي المحلي والدولي والعالمي بجودة ودقة عالية صوت وصورة، لذا تهتم الأسر المصرية بتإضبط الأنيها على جهاز التلفاز لمعرفة آخر الأخبار في العالم، وللتحميل تابعوا معنا سطورنا القادمة فضلاً.

أحدث تردد قناة القاهرة الإخبارية

أحدث تردد قناة القاهرة الإخبارية

شهدت أحدث تردد قناة القاهرة الإخبارية معدل بحث عالي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب محتواها المميز الحصري، وتوفير توفيرها على جميع الأقمار الصناعية نايل سات و عرب سات ومعلوماته كالآتي:

جميع الأقمار الصناعية نايل سات

ضبط الأحدث تردد: 11747. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 3/4. الاستقطاب: أفقي.

جميع الأقمار الصناعية عرب سات

ضبط الأحدث تردد: 12520. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 3/4. الاستقطاب: رأسي.

كيفية ضبط قناة القاهرة الإخبارية؟

يمكنك عزيزي القارئ تحميل قناة القاهرة الإخبارية للاستماع بالأخبار الحصرية مع أقوي الإعلاميين على مدار ال 24 ساعة دون توقف، وذلك من خلال استخدام الخطوات التالية:

قم بتوصيل جهاز التلفاز بالتيار الكهربي. استخدام جهاز الريموت الخاص بالرسيفر. انقر على زر الإعدادات من جهاز التحكم. اختيار تثبيت ومنها تثبيت يدوي. تحديد جميع الأقمار الصناعية المراد تثبيت عليه القناة. إدخال جميع البيانات الخاصة بالأحدث تردد مثل الأحدث تردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ. انقر على زر تحميل. سيتم اكتمال عملية التحميل وستجدها ضمن القنوات الموجودة على جهازك بالفعل لمجرد البحث عنها.

تعتبر قناة القاهرة الإخبارية واحدة من القنوات الفضائية المصرية الرائدة، وتقدم أخبارًا حصرية بجودة عالية على مدار الساعة. يعتبر أحدث ترددها محطة بحث شهيرة عند الأسر المصرية، ويمكن ضبطها بسهولة على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات. يمكن للمشاهدين الوصول إلى القناة عن طريق القيام بعملية الضبط من خلال خطوات بسيطة على جهاز التلفاز. بإمكانك متابعة كافة الأخبار والبرامج على قناة القاهرة الإخبارية لتكون على اطلاع دائم بالأحداث العالمية والمحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق