3 ملفات تشغل مدرب الترجي قبل موقعة الأهلي.. أبرزها أزمة الدفاع

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم تحديثه الثلاثاء 2024/5/14 05:32 م بتوقيت أبوظبي

تشغل 3 ملفات البرتغالي ميغيل كاردوسو، مدرب الترجي التونسي، قبل أيام قليلة من المواجهة الأولى أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيكون ملعب حمادي العقربي برادس مسرحا، السبت المقبل، لموقعة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تدور مواجهة العودة بعدها بأسبوع على استاد القاهرة في العاصمة المصرية.

ويسعى نادي العاصمة التونسية لتجديد العهد مع لقب أمجد البطولات القارية الغائب عن خزائنه منذ نسخة عام 2019 التي توج بها على حساب الوداد المغربي.

هل يغيب توغاي عن مباراة الترجي ضد الأهلي؟

النجم الجزائري غاب عن المباراة الأخيرة لـ"شيخ الأندية التونسية" أمام النجم الساحلي ضمن الجولة السابعة من مرحلة التتويج بـالدوري التونسي لأسباب صحية.

وتعرض محمد الأمين توغاي لإصابة عضلية في تدريبات الفريق، وهو ما منعه من المشاركة في موقعة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي في تونس.

ويعتبر مدافع "محاربي الصحراء" لاعبا مهما للغاية في حسابات مدربه، حيث يشكل ثنائيا قويا في محور الدفاع مع نجم منتخب تونس، ياسين مرياح.


أزمة الدفاع

"شيخ الأندية التونسية" أظهر ضعفا دفاعيا كبيرا في مبارياته المحلية الأخيرة ضمن مسابقتي دوري وكأس تونس.

وتلقى مرمى أمان الله مميش ومعز بن شريفية 7 أهداف في آخر 4 مباريات خاضها الفريق تباعا أمام الصفاقسي والملعب ومحيط قرقنة والنجم الساحلي.

ويسعى كاردوسو للقيام بالإصلاحات المطلوبة لكي يستعيد الفريق توازنه الدفاعي الذي شكل أحد أبرز نقاط قوته في دوري أبطال أفريقيا.


بين غشة أم بوقرة

المدرب البرتغالي لم يحسم بعد هوية اللاعب الثالث الذي سيظهر في خط الهجوم بجانب البرازيليين رودريغو رودريغيز ويان ساس.

ويفاضل كاردوسو بين الجزائري حسام الدين غشة والتونسي أسامة بوقرة للعب في مركز الجناح الأيسر، في ظل تقارب مستواهما في الفترة الأخيرة.

ونجح فريق العاصمة التونسية في تسجيل 3 أهداف في مباراته الأخيرة في الدوري التونسي أمام النجم الساحلي، وهو ما أعاد الثقة لمهاجميه بعد حملة التشكيك التي طالتهم في الفترة الأخيرة. 


aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق