اتهمها بالزنا.. ميار الببلاوي تقدم بلاغًا ضد الشيخ محمد أبو بكر - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتهمها بالزنا.. ميار الببلاوي تقدم بلاغًا ضد الشيخ محمد أبو بكر - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:11 مساءً

قدم دفاع الفنانة ميار الببلاوي بلاغا للنائب العام ضد الشيخ محمد أبو بكر يتهمه بنشر فيديو عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي يتهم خلاله موكلته بالزنا موجها لها عبارات تحمل السب والقذف والتشهير بها.

في وقت سابق، صرحت ميار الببلاوي خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها «العرافة»، قائلة: «تعرضت للطلاق من زوجي الأول 11 مرة بسبب رغبته في الإنجاب».

وعلق الشيخ محمد أبو بكر، أحد علماء الأزهر الشريف، على تصريحها، قائلاً: «مكنتش حابب أتكلم، لكن بعد أن تكلمت الأخت ميار الببلاوي عن أنها اتطلقت من زوجها 11 مرة، وكانت ترجع بمكالمة ومحلل، وبدأ الكثير من الأشخاص يحتالوا على الشرع ويلجأوا لهذه الطريقة، كان لازم أتكلم».

وتابع: «إبراء لذمتي، الإسلام بريء مما قالته ميار الببلاوي شكلاً وموضوعاً، كلامها لا يمت للدين بصلة، ربنا جعل الطلاق 3 مرات مش 11 مرة، وجعل المرة الثالثة حاسمة وفاصلة».

ميار الببلاوي

وأوضح: «الزواج باطل يا ست ميار والرجوع باطل يا ست ميار، ومعندناش طلاق في الإسلام اسمه 11 مرة ومعندناش حاجة اسمها تحليل، لكن عندنا زواج شرعي، إن عاش معها بالمعروف وإلا فيفارقها بالإحسان، ومعندناش حاجة اسمها ترجع بمكالمة تليفون».

رد ميار الببلاوي على الشيخ محمد أبو بكر

حرصت ميار الببلاوي على الرد على تصريحات الشيخ محمد أبو بكر بشأنها، من خلال بث مباشر عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك»، وانهارت قائلة: «هناك شيخ فاضل من الشيوخ الأجلاء، ولكن سبحان الله يمكن نزغ شيطان أو فتنة أو حديث نفس، ربنا بيقول يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا، فما بالكم إن اللي قال عني كده شيخ جليل ويخوض في عرضي وشرفي رغم أن كلنا بنحبه وبنسمع كلامه».

الفنانة ميار الببلاوي

ميار الببلاوي عن شيخ الأزهر: خاض في عرضي

وأضافت ميار الببلاوي أنها شاهدت الفيديو: «الشيخ متكلم عليا وحش وخاض في عرضي، حسبي الله ونعم الوكيل فيك، أنا سبت التمثيل وكل حاجة وبشتغل في برنامجي وبين صلاتي وبيتي وتربية ابني ومش عايشة ومش بخرج من بيتي إلا لو شغلي يعني ادفن نفسي مع أمي!».

اقرأ أيضاً
عرَّض حياة المواطنين للخطر.. القبض على السائق المتهور بالغربية

إصابة شخصين في حريق منزل بقرية القشيش بـ القليوبية.. والحماية المدنية تسيطر على النيران (صور)

خاص| بعد الحكم بإعدام الطبيب المتهم.. تفاصيل جريمة اغتصاب شقيقة زوجته الطفلة 3 أيام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق