«مصيبة وكارثة».. قرار عاجل من الحكومة السعودية بترحيل المقيمين بها بشكل نهائي!!؟ - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«مصيبة وكارثة».. قرار عاجل من الحكومة السعودية بترحيل المقيمين بها بشكل نهائي!!؟ - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:38 مساءً

تم إصدار قرار غريب للغاية في المملكة العربية السعودية وذلك القرار خاص بالأشخاص المقيمين بها لعدة أسباب، حيث أصدر ذلك القرار في شهر رمضان الكريم، كما تم إعلان هذا الخبر من خلال الوزارة الخاصة بالموارد البشرية، حيث وضعت بعض بخطك والمهن المختلفة للمواطنين لعام 2024،حيث سيتم توطين يطبق على كافة المهن والتي يتم ممارستها الكثير من المصريين واليمنيين المقيمين في السعودية، كما يبحث الكثير من المقيمين في السعودية عن أسماء تلك الوظائف. 

الوظائف الخاصة بقطاع إدارة المشاريع

إليكم جميع التفاصيل الخاصة بإدارة المشاريع لدى المقيمين في المملكة العربية السعودية والتي تتلخص كما يلي: 

صدر قرار وظائف المقيمين في السعودية، حيث أن المقيم بها دون عمل أو تصريح إقامة سيتم ترحيله على الفور.  كما أنه يتم تنفيذ هذا القرار على مرحلتين حيث أن المرحلة الأولى تنفذ بنسبة 33%.  أما عن المرحلة الثانية فيتم تنفيذها بنسبة تصل إلى حوالي 40% لكافة المشاريع وكذلك المؤسسات التي تحتوي على 3 موظفين.  كذلك لا يجب أن تقل رواتب هؤلاء الموظفين عن نحو ما يصل إلى 6000 ريال سعودي. 

وظائف البيع في المملكة العربية السعودية 

إليكم كافة المعلومات التي تتعلق بقانون السعودية الجديد الخاص بالمقيمين، حيث أن التفاصيل تتلخص في الآتي:

تصل المصادر الخاصة بالبيع إلى حوالي 15% وذلك للمؤسسات التي تحتوي على ثلاث أو أربع موظفين أو أكثر من ذلك.  كذلك من الوظائف الخاصة بالبيع مدير على المبيعات الداخلية ومندوب خاص بخدمة العملاء وكذلك مدير تسويق المبيعات. 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق