تبدأ من ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في قصر عابدين - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تبدأ من ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في قصر عابدين - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:50 مساءً

يستعد الموسيقار عمر خيرت لإحياء حفل غنائي جديد له، في قصر عابدين، وذلك يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، وكانت الشركة المنظمة للحفل قد فتحت الباب لحجز التذاكر ابتداء من اليوم الإثنين.

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في قصر عابدين

وجاءت أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في قصر عابدين التي يرصدها موقع تحيا مصر، ووفقا لما أعلنته شركة تيكتس مارشيه المنظمة للحفل،مقسمة لعدة فئات كالآتي: الفئة الأولى تصل سعرها إلى ألف جنيه، والثانية يبلغ سعرها 2250 جنيه، والثالثة 3000 جنيه، والرابعة 4500 جنيه.

عمر خيرت 

ومن المقرر أن يقدم عمر خيرت خلال هذه الأمسية الاستثنائية، عزف باقة متنوعة من أهم وأجمل مؤلفاته الموسيقية خلال مشواره الفني العريق، التي أحبها جمهوره واعتاد على سماعها وهو ما جعله واحدا من أهم الموسيقيين في الوطن العربي على مر التاريخ، منها: " ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا، خلى بالك من عقلك، مسألة مبدأ، ليلة القبض على فاطمة، قضية عم أحمد، صابر يا عم صابر، إعدام ميت، عارفة، غوايش، اللقاء الثاني وغيرها من المقطوعات الموسيقية المميزة.

تأجيل عمر خيرت لحفلاته

وسبق وأن كشف الموسيقار عمر خيرت، منذ عدة أشهر، عن تأجيل حفلاته المقبلة، نظرًا للأحداث الجارية وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وكتب عمر خيرت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يُعلن من خلاله تأجيل حفلاته التي كان من المقرر إقامتها في الفترة المقبلة، إذ قال: نظرًا للأحداث الجارية، سيتم تأجيل حفلات الموسيقار عمر خيرت حتى إشعار آخر.

عمر خيرت ينسحب من حفله في التجمع لهذا السبب

ومن الجدير بالذكر أن عمر خيرت أعلن انسحابه من حفل الغنائي المقرر إقامته الليلة في التجمع الخامس، وذلك بسبب سوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المنظمة، وفقا للبيان المنشور حساب الموسيقار الرسمي بموقع انستجرام.

وجاء بيان انسحاب عمر خيرت المنشور عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: يعلن الموسيقار عمر خيرت عن انسحابه من الحفل الذى كان مزمع اقامته اليوم فى فندق كمبنسكى نظرا لسوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المنظمة وعدم احترامها له ولجمهوره. ذلك ويعتذر الموسيقار لجمهوره عن ما حدث ويعتبر ذلك غير لائق بالجمهور او به والفرقة الموسيقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق