أقوى ضربة.. مجلس نواب ”صنعاء” يتوعد المشاط ويمهله عشرة أيام والفريق السامعي يكشف ما جرى - اقرأ 24

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أقوى ضربة.. مجلس نواب ”صنعاء” يتوعد المشاط ويمهله عشرة أيام والفريق السامعي يكشف ما جرى - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 11:02 مساءً

كشف "الفريق" الشيخ سلطان السامعي، عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للانقلابيين، عن مهلة منحها مجلس نواب الانقلاب بالعاصمة المختطفة صنعاء، لرئيس المجلس السياسي، مهدي المشاط.

وقال السامعي، في تصريح على منصة إكس، إن مجلس النواب غير الشرعي بصنعاء، أقر اليوم مخاطبة مهدي المشاط لإيقاف وزير التجارة السلالي محمد المطهر، عن مهامه في حكومة الانقلاب.

وأضاف السامعي في التصريح الذي رصده المشهد اليمني، إن المجلس اقر كذلك، مخاطبة المشاط للعمل على حل قضية التجار وما لحقهم من تجاوزات وما ارتكب وزير التجارة (المطهر) بحق شركاتهم من جرائم ، وكذا إعادة الغرفة التجارية للتجار، والتي سبق وأن بسط عليها الوزير المطهر العام الماضي بالقوة، وعين قيادة جديدة موالية للمليشيات.

وأوضح السامعي، أن مجلس النواب بصنعاء، أمهل المشاط عشرة أيام لتنفيذ المطالب المشار إليها، "مالم فإن المجلس سيتخذ القرار المناسب". حسب وصفه.

وكان السامعي قد كشف، في فبراير الماضي، أمام مجلس النواب، الفساد المهول في وزارة الصناعة والتجارة والمتورط فيه الوزير الحوثي المطهر منها إدخال مصانع سجائر دون ضرائب ودعم مهربي السجائر والسموم على حساب الصناعة الوطنية و بيع وكالات تجارية لآخرين بعد سحبها من مالكيها ظلما وعدوانا وغيرها من التهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق