تفاصيل شهادات البنك الاهلي المصري وأفضل الشهادات الإدخارية في البنوك - لحظة الحقيقة

نبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ازداد البحث من قبل الكثير والكثير حول معرفة أفضل خطوات الادخار والاستثمار في البنوك بعائد مختلف وقد يختلف بشكل سنوي وشهري، حيث ان قد قدمت البنوك المصرية  مجموعة من الشهادات الادخارية 2024 بعوائد مجزية، فمن المقرر ان قد قدم البنك الأهلي شهادة ادخارية أيضًا لمدة 3 سنوات، بعائد يبلغ 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، ويتراجع العائد إلى 19% طبقاً لدورية الصرف المتنوعة، ويبلغ الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه، ويف هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف نتعرف على تفاصيل شهادات البنك الاهلي المصري تابع معنا.

شهادات البنك الاهلي المصري

ومن خلال عمليات البحث الكثيرة والمتكررة اليوم وكل يوم حول معرفة  تفاصيل شهادات البنك الاهلي المصري،  فمن المقرر ان قد جاءت تفاصيل الشهادة التي تسمى شهادة ادخار بلاتينية سنوية ذات عائد ثابت لأجل سنة واحدة فقط، وتكون الشهادة بـ3 عوائد ما بين يومي وشهري وسنوي، ويكون العائد اليومي بفائدة 23% سنويًا وشهري بفائدة 23.5% سنويًا وسنوية بفائدة 27%، ويتيح البنك شراء هذه الشهادة من مبلغ 1000 جنيه مع إمكانية زيادة مبلغ الشراء بمضاعفات المبلغ. ويحتسب الفائدة على مبلغ الشهادة بدءًا من اليوم التالي من تاريخ شرائها، كما يوفر البنك على شهادة الادخار بأجل سنة واحدة فقط للحصول على قرض تصل نسبته إلى 95% من عبء سداد بفائدة 29% سنويًا.

شهادة بنك البركة الادخارية

وبالنسيبة لتفاصيل شهادة بنك البركة الادخارية، فمن المقرر ان قد يقدم بنك «البركة» شهادة ادخارية لمدة ثلاث سنوات بعائد يبلغ 22%، مع إمكانية الاستفادة من دفعات شهرية وحد أدنى للشراء يبلغ 1000 جنيه.

شهادة البنك التجاري الدولي “CIB”

وبالنسبة لشهادة البنك التجاري الدولي “CIB”، فمن المقر ان قد  يمكنك الاستثمار في شهادة ادخار البنك التجاري الدولي “CIB” لمدة ثلاث سنوات بعائد نسبته 22٪، وتتم صرف العائدات شهريًا، والحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق