بحضور سفيرة الإمارات..صبحي يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الرياضة واتصالات مصر ــ وغير الشراكة. - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بحضور سفيرة الإمارات..صبحي يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الرياضة واتصالات مصر ــ وغير الشراكة. - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:38 صباحاً

تم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة وشركة اتصالات مصر، بهدف تقديم خدمات وحلول الاتصالات والتكنولوجيا للوزارة ومراكز الشباب التابعة لها. وقد أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية هذا التعاون الاستراتيجي الذي يعكس التكامل بين القطاعين العام والخاص. وشهدت الفعالية حضور سعادة عبد الله الحميدان من مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، والمهندس حازم متولى من شركة اتصالات مصر، اللذين أعربا عن فخرهم بنجاح التعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي أعلن عن أهمية التعاون مع شركة اتصالات مصر ووصفه بأنه تعاون استراتيجي هام على المستوى التكنولوجي. كما أشاد بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم في دولة الإمارات، مُعبرًا عن العلاقة الاستراتيجية المميزة بين البلدين.
وفي إطار هذا التعاون، وقّع الوزير صبحي وممثلو شركة اتصالات مصر مذكرة تفاهم لتقديم خدمات وحلول اتصالية لمراكز الشباب لدعم ذوي الهمم وتعزيز مهاراتهم في مختلف مناطق مصر، بما يسهم في تطوير القطاع الشبابي والرياضي.
من جهتها، أكدت السفيرة الإماراتية مريم الكعبي على أهمية التعاون بين الإمارات ومصر في دعم المجتمع وتمكين ذوي الهمم في كل من البلدين.
وفي سياق متصل، أشاد عبد الله الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بالنجاح الكبير الذي حققه برنامج دعم أُسر ذوي الهمم في مصر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة واتصالات مصر.
وأثنى الحميدان على التعاون المثمر الذي يسهم في تنمية القدرات وتطوير البرامج الوطنية لدعم أصحاب الهمم وتمكينهم في المجتمع.
وأخيرًا، أعرب حازم متولى رئيس شركة اتصالات مصر عن سروره بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة، معلنًا عن تقديم حلول اتصالية لمراكز الشباب التابعة للوزارة لخدمة ذوي الهمم، ومُعبرًا عن التزام الشركة بتعزيز جهود التنمية وتحقيق رؤية مصر 2030.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق