” هتفول بكام؟ ” زيادة سعر البنزين اليوم فى مصر 2024 وفقا لقرارات لجنة التسعير التلقائي و وزارة البتر - لحظة الحقيقة

بلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم العديد من المواطنين حول زيادة سعر البنزين اليوم فى مصر  وهناك بحث متواصل من قبل المواطنين المصريين عن اسعار البنزين والسولار اليوم والتي لقت اهتمام كبير من المواطنين حول معرفة سعر البنزين اليوم بعد ما اعلنت لجنة تسعير المواد البترولية برفع اسعار البنزين بجنيه واحد وقد رفعت اسعار البنزين بكافة الانواع وقد نشرت الجريدة الرسمية قرار بزبادة اسعار البنزين والسولارومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوفر لكم اسعارالبنزين اليوم.

زيادة سعر البنزين اليوم فى مصر

تعد حركة زيادة سعر البنزين اليوم فى مصر التي شهدتها اسعار البنزين في الارتفاع هيه من خلال قرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي قرار تحرير اسعار المحروقات وذلك حتي يتم التزامن مع قرار العمل برفع سعر البنزين في الزيادة  التي تقوم بها اللجنة في السنة ثلاثة مرات من خلال لجنة التسعير التلقائي للمشتقات البترولية  كما ان يتأثراسعار البنزين في مصر من بداية العام الحالي وزيادة التوتر والازمات بين الدول وخاصة التوترات السياسية في الكثير من الدول والتي تشهد ارتفاعات متتالية وكبيرة في اسعار النفط العالمية.

اسعار البنزين بعد الزيادة الجديدة

  • وصل سعر لتر البنزين 80 بعد الزيادة 11 جنيه .
  • وصل  وسعر لتر البنزين 92 بعد الزيادة 12.5 جنيه.
  • وصل سعر لتر البنزين 95 بعد الزيادة 13.5 جنيه.

تعريفة المواصلات الجديدة

عملت جميع المحافظات المصرية بمعرفة قيمة المواصلات بعد الزيادة الجديدة وذلك وفقا لقرار لجنة التسعير للمنتجات البترولية وذلك بالتعاون مع المحافظين وخاصة التي تتعلق باجرة السرفيس والنقل العام وذلك لارتفاع اسعارالبنزين بجميع الانواع وايضا السولار.

سعر السولار اليوم

وكما كشفت لجنة تسعير المواد البترولية عن زيادة سعر السولار جنيه ويرتفع سعر السولار ليصل الي 8.25 الي 10 جنيه وايضا زيادة انبوبة الغاز للبوتاجاز ذات السعة 12.5 كيلو للمستهلم من 75 جنيه وحتي 100 جنيه.

والجدير بالذكر ان نشرت الجريدة الرسمية قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية لمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية.

تشهد أسعار البنزين و المحروقات في مصر تحديثات بشكل دوري كل 3 أشهر من جانب لجنة التسعير حيث تعتمد الحكومة المصرية آلية التسعير التلقائي لمواكبة التغيرات في الأسعار العالمية ل

قد يهمك أيضاً :-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق