أحمد حلمي يتعاقد على بطولة فيلم قصة المدينة إنتاج سعدي جوهر| خاص

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 08:45 م

يواصل الفنان أحمد حلمي خلال الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني جديد، ومن أبرزهم فيلم لسه حتة.

فيلم حلمي الجديد

وعلم القاهرة 24 أن أحمد حلمي تعاقد على فيلم جديد بعنوان قصة المدينة من إنتاج سعدي جوهر، ومن المفترض أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة القادمة بالتزامن مع بداية الديكورات الخاصة بالعمل.

وكان آخر أعمال أحمد حلمي فيلم واحد تاني، تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وقد تعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات، وشارك فيه كل من روبي، وسيد رجب، وأحمد مالك، ونسرين أمين، ومحمد التاجي، وشيكو، وعمرو وهبة، ومحمود حافظ، وأكرم عماد وآخرين.

وشارك أحمد حلمي كضيف شرف في 2021 من خلال مسلسل الاختيار 2، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وشارك في العمل كل من إنجي المقدم، وبشرى، وأسماء أبو اليزيد، وإياد نصار، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، ومحمد علاء، وزياد عنتر وآخرين.

وعلى مستوى المسرح فقد قدم مؤخرًا مسرحية تيت، في موسم الرياض والذي حققت رد فعل واسع وقت عرضها وشارك فيها كل من هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومحمد رضوان، وجان رامز وآخرين.

وأعُلن مؤخرًا عن مشاركة أحمد حلمي كضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرق، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويشاركها فيه محمد فراج ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق