تعلن الأوقاف موعد انطلاق البرنامج الصيفي للطفل لعام 2024 ويلفت الانتباه للبشرية - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعلن الأوقاف موعد انطلاق البرنامج الصيفي للطفل لعام 2024 ويلفت الانتباه للبشرية - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:39 صباحاً

يعتبر البرنامج الصيفي للطفل مبادرة هامة أطلقتها وزارة الأوقاف بهدف تعزيز القيم الدينية والأخلاقية والوطنية لدى الأطفال. يأتي هذا البرنامج في إطار الاهتمام ببناء وعي الطفل بشكل صحيح وتنمية شخصيته، وسيبدأ البرنامج من السادس من مايو 2024 وسيستمر حتى منتصف سبتمبر. في هذا المحتوى سنقدم لكم كل ما تحتاجون لمعرفته عن مكان ووقت إقامة البرنامج والمساجد المشاركة فيه، بالإضافة إلى روابط تحميل المستند الخاص بالبرنامج.

برنامج الصيفي للأطفال.. أعلنت وزارة الأوقاف اليوم عن موعد انطلاق برنامج الصيفي للأطفال، بهدف غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال، وتعزيز بناء وعيهم.

تقدم نيوز مصر معلومات حول مواعيد وتفاصيل برنامج الصيفي للأطفال، لخدمة زوارها في مختلف المجالات، يمكنكم متابعتها هنا.

التفاصيل الخاصة ببرنامج الصيفي للأطفال

سيبدأ برنامج الصيفي للأطفال يوم الإثنين 6 مايو 2024، وسيستمر يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع بعد صلاة العصر حتى منتصف سبتمبر 2024.

لتحميل المستند اضغط هنا

المساجد المشاركة في برنامج الصيفي للأطفال

سيقام برنامج الصيفي للأطفال في 18042 مسجدا على مستوى الجمهورية، تم نشر أسماء هذه المساجد لاحقا.

أعلنت وزارة الأوقاف عن انطلاق “البرنامج الصيفي للطفل” بهدف غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال. يأتي هذا في إطار جهود الوزارة لبناء وعي صحيح للطفل والاهتمام بالنشء. يتضمن البرنامج فترة انطلاقه، ومواعيد التنفيذ والمساجد التي سيتم فيها تقديم البرنامج. يمكن لمتابعي “نيوز مصر” الاطلاع على مستجدات البرنامج، وتنزيل المستند الخاص به للمزيد من المعلومات. الوزارة تعتزم تنفيذ البرنامج في الآلاف من المساجد على مستوى الجمهورية لفترة حتى منتصف سبتمبر 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق