«سر محدش هيقولك عليه غيرى» .. سبب وجود الجيب الصغير في البنطلون.. عشان لو متعرفش ..حقيقي ضاع عمرك وانت متعرفش!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«سر محدش هيقولك عليه غيرى» .. سبب وجود الجيب الصغير في البنطلون.. عشان لو متعرفش ..حقيقي ضاع عمرك وانت متعرفش!! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:57 صباحاً

تتنوع أشكال البناطيل التي يميل الأفراد إلى تفضيلها وشرائها، إلا أن البنطلون الجينز سواء كان للرجال أو للنساء يحظى بمكانة خاصة كواحد من أشهر الأنواع، وعند النظر في الجزئيات المتعلقة بتصميم الجينز يتضح أن هناك جيبا صغيرا غالباً ما يتم تجاهل الهدف من وجوده، حيث يظل هذا الجيب دون استخدام في معظم الأحيان، لكن الغرض من إضافته من قبل مصمم الجينز لم يكن من دون معنى، فهو يخبئ وراءه فائدة سنتحدث عنها لنكشف المزيد حول أسرار هذا الجيب الصغير.

سبب وجود الجيب الصغير في البنطلون

يبدو أن الغموض يحيط بأذهان العديد من الناس حول وظيفة الجيب الصغير في بنطال الجينز غير أن بالعودة إلى تاريخ هذا التصميم الذي يعود للعام 1890، وهو العام الذي شهد ظهور بناطيل الجينز للمرة الأولى، يمكننا فهم الأصل في تلك الفترة، حيث قدم “ليفي شتراوس” المصمم الشهير والمبتكر الأصلي للجينز هذا الجيب الصغير في التصميم نظرا لانتشار الساعات الجيبية، وكان الهدف من وجود هذا الجيب الصغير هو خلق مكان ملائم لحماية وتخزين الساعات الجيبية.

ولكن مع مضي الزمن، نرصد استمرار وجود الجيوب الضئيلة على سروال الجينز دون تبديل، وقد أصبحت هذه الجيوب منتشرة في معظم بناطيل الجينز واكتسبت شعبية بين العدد الكبير من الناس، حتى وإن فقدت وظيفتها الأصلية في حفظ ساعات اليد الصغيرة التي اندثر استعمالها إذ يمكن استخدام تلك الجيوب الصغيرة الآن لحفظ المفاتيح الصغيرة أو قطع النقود المعدنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق